مصممات سعوديّات ابتكرن أجمل فساتين الزفاف

مصممات سعوديّات ابتكرن أجمل فساتين الزفاف

مع كل إنجاز تحقّقه، تبرهن المرأة السعودية أنّها تتمتع بمواهب متميزة في مختلف المجالات، وبعد جولة على العالمات السعوديات، نجول اليوم على ثلاث مصممات أزياء نساء استطعن أن يحققن مكانة فريدة لهنّ وسط العرائس في المملكة، نظراً لتقديمهنّ تصاميم تليق باليوم الكبير!

ias

مشاعل الفارس

من المعروف أنّ مشاعل الفارس تعتمد التصاميم الكلاسيكية الراقية التي تمزج بين الأنوثة، والبساطة، والفرادة. واستطاعت أن تحقق جماهيرية كبيرة بين أوساط العرائس في المملكة، وخارجها، وهي تقول دوماً أنّها تريد العروس أميرة في زفافها، وتلفت أنظار كل من حولها!

رزان العزّوني

المصممة السعودية الشابة استطاعت أن تحقق لنفسها مكانة فريدة بين المصممات في العالم العربي، ولعلّ ما يميّزها هو تصمميها للأكسسوارات، التي تليق بقوة بإطلالة العروس، حيث تجمع فيها الفخامة والأنوثة في الوقت عينه. هي اليوم من أكثر المصممات المفضلات عند العروس السعودية التي تعشق إظهار انوثتها في يومها الكبير.

ريم فيصل

شاركت ريم في برنامج Project Runaway ME، ولفتت الأنظار أكثر إليها، وهي اليوم معروفة بتقديمها فساتين زفاف غاية في الأناقة والتميّز، وفي إحدى لقاءاتها أشارت إلى أنّ على العروس اختيار فستان زفافها بحسب شكل جسمها، وتثبيت الوزن قبل الزفاف.

إقرئي المزيد: جولة على أبرز فساتين الزفاف خلال أسبوع الأزياء الراقية في باريس لصيف 2019

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية