مغامرات نسائية لا بدّ أن تعيشيها!

مغامرات نسائية

مغامرات نسائية

انطلاقاً من أحلام النساء التي تصاحبنا منذ الطفولة والصغر، واستناداً الى الحسّ المرهف الذي يفوح من كلّ امرأة، نذكّرك بالمغامرات والتجارب التي تستحقّ أن تعيشيها وتختبري كلّ الأحاسيس التي تصاحبها…

ias

 

                    (5 طرق لتقولي لنفسك "أحبّك"!)

 

– الوقوع في الحب: تعرف معنى هذه العبارة كلّ من عاشت الحبّ ووجدت في نفسها امرأة ثانية تجمّل نفسها لأجل حبيبها، وتحلم به ليلاً نهاراً، وتشعر أن كلّ أغنية رومانسية كُتبت لها خصيصاً! 

 

– السفر برفقة الصديقات: ستعيشين مغامرة لن تتوقّعيها! ستعودين طفلة برفقة صديقاتك، ستضحكن كثيراً وتأخذن مئات الصور، وتسهرن للصبح! في المقابل ستكتشفين في البُعد، من هي صديقتك الحقيقية ومن هي التي تستغلّك!

 

– الأمومة: منذ نعومة أظفارنا، نحمل ألعابنا ونمثّل دور الأمّ! بعد الزواج والانجاب ستعي قيمة أمّك، وستكتشفين ذاك السحر الذي يربط بين شخصين (أنت وطفلك) وستضحين بفرح، وتجدين لحياتك معانٍ أخرى. 

 

             ( عوامل ترفع معنوياتك بغضون ثوانٍ!)

 

– الاستجابة الى الشغف داخلها: الرقص؟ الرسم؟ الكتابة؟ استجيبي للشغف الذي يناديك في داخلك، وكوني جريئة لخوض مغامرة تتبعين من خلالها هواية وموهبة تتحلين بها! 

 

– ولو لمرّة واحدة، التسوّق بجنون: لا تُخفى عنك السعادة التي تعيشها المرأة بعد تجربة التسوّق، وشراء كلّ ما تحلم به! لا تحرمي نفسك من هذه التجربة فأنت تستحقينها! 

 

               (اختبري شخصيتك: ماذا يحب الآخرون فيك؟)

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية