مفاجأة الموسم: الملكة إليزابيت للمرّة الأولى تحضر عرض أزياء وتجلس في الصفوف الأولية!

الملكة إليزابيت تحضر في الصفوف الاولية خلال اسبوع الموضة اللندني

للمرّة الأولى، تطلّ الملكة إليزابيت خلال أسبوع الموضة اللندنيّ وتشارك فيه وذلك من خلال حضورها عرض أزياء Richard Quinn، خطوة فاجأت بها الجميع وشكّلت الحدث الأكبر أمس خلال اليوم الختاميّ لأسبوع الموضة اللندنيّ.

ias
الملكة اليزابيت تضحك وهذا الامر غريب

للمرّة الأولى، نرى الملكة إليزابيت فيحدث يعنى بالموضة وللمرة الأولى نراها صديقة لأنا وينتور ولو لدقائق قليلة، فإطلالتها أمس شكّلت صدمة إيجابيّة للجميع وجعلت أسبوع الموضة اللندنيّ ينتهي وللمرّة الأولى بنجاح بارز ومنتشر حيث سيطر على العناوين العريضة والأهمّ لأبرز المواقع والمجلات وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي المعنيّة بالموضة.

الملكة اليزابيت تفاجئ الجميع بحضورها في اسبوع الموضة اللندني

أيضاً ومن المرّات القليلة، رأينا الملكة إليزابيت أمس تضحك وتهتمّ بالموضة وكأنّها توجّه رسالة إلى كلّ من كيت ميدلتون وميغان ماركل أنهما ليست الوحيدتين اللتين تهتما بالموضة في العائلة الملكيّة وأنّ حضورها في هكذا مناسبات لا يزال أهمّ بكثير من حضورهما.

الملكة اليزابيت تحضر عرض Richard Quinn

إلى جانب الأسطورة في عالم الموضة، أنا وينتور، التي ترتدي دائماً نظاراتها الشمسية داخل العرض لإخفاء مشاعرها ورأيها، جسلت الملكة إليزابيت متألقة بتايور تويديّ أزرق مع حبّات من الكريستال والشواروفسكي المرصّعة وموقّعاً من Angela Kelly التي تحتلّ أيضاً منصب المساعدة الشخصيّة للملكة والمنسّقة والمستشارة الخاصّة التي تهتمّ بإطلالات وأزياء الملكة.

للدخول أكثر في التفاصيل، لا بدّ من الإشارة أيضاً إلى أنّ إطلالة الملكة، البالغة من العمر 91 عام، في عرض أزياء Richard Quinn أتت كون المصمّم قد اختير للحصول على جائزة الموهبة المميّزة لهذا العام New Talent in the Industry وذلك من قبل مجلس الموضة البريطانيّ وقد سلّمت الملكة الجائزة إلى المصمّم بنفسها وقامت في جولة أيضاً على أبرز ما تمّ عرضه في هذه المناسبة.

إقرأي المزيد: هدايا الملكة إليزابيت في اليوبيل الماسي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية