مفهوم جديد للتسوّق في ياس مول، عنوانه " تريانو "!

اكتشفي متجر Tryano الجديد في الامارات

تسعى الإمارات وتحديداً دبيّ في السنوات الماضية الأخيرة لتكون عاصمة الموضة في العالم العربي والوجهة الأبرز لعشاق الموضة والمكان الأمثل للعلامات التجارية العالمية التي تبحث عن فرصة للتوسّع في منطقة الشرق الأوسط.

ias

هذه الخطوة ليست بالجديدة علينا ولم تخفيها دبيّ أبداً، فمن خلال تنظيمها الموسميّ لفاشن فورورد (اليك تفاصيل مواعيد فاشن فوروورد في عام 2014)،الحدث الأبرز الخاصّ بعروض الأزياء، وافتتاحها المستمرّ لأكبر المتاجر وأهمها في المنطقة، كان من الواضح سعي دبيّ لتكون عاصمة الموضة في عالمنا العربيّ. وها هي الإمارات اليوم، تطلق مشروعاً جديداً من شأنه أن يحمل هذه المرّة أبو ظبي إلى خارطة مدن الموضة في العالم العربي من خلال متجر تريانو الذي تفتتحه مجموعة شلهوب الرائدة في ياس مول، هذا المتجر المقرّر افتتاحه رسمياً خلال شهر أوكتوبر المقبل.

تشير مجموعة شلهوب الى أنّ متجر تريانو سيصبح وجهة مميّزة للتسوّق حيث سيلبي رغبة العملاء المحليين كما الزوار وسيمتدّ هذا المتجر على مساحة 20 ألف متر مربع  وسيحتوي على أوسع مجموعة من مستحضرات التجميل وحقائب اليد وأزياء الأطفال في دولة الإمارات العربية المتحدة، وستتضمّن تلك المساحة أيضاً "باتيسيري دي ريڤ" (Patisserie des Reves)، تلك العلامة التجارية الجديدة التي تختصر مفهوم المطعم الباريسي بالإضافة إلى نادِ صحي أي سبا خاصّ بالنساء وآخر للأطفال كما خدمات الإرشاد والتسوّق الشخصي، وخدمة ركن السيارات والتوصيل المجاني داخل العاصمة.

أما الهدف من إنشاء متجر تريانو فهو لجعل التسوّق رحلة ممتعة، إذ تم تصميم المتجر ليأتي مفعماً بالحيوية وبخصائص مميزة بعيداً من الأنماط المألوفة في كل ركنٍ من أركانه، كما استُحدِثت تصاميم "تريانو" الداخلية لكي تشكل تجربة حسيّة متكاملة، فالفكرة الرئيسة تجسّد واحدةً من بين أجمل الحدائق في العالم ،وسيشكل كل ركن فصلاً من الفصول الأربعة.

لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الطابق الأرضي من هذا المتجر سيخصّص لعرض مجموعة من أرقى العطور في العالم ومستحضرات العناية بالبشرة وحقائب اليد التي تحمل أسماء علامات تجارية عالمية إلى جانب مجموعة خاصة لبعض المصمّمين الجدد في المنطقة، وهو ما سيوفر للجميع تجربة لا مثيل لها في عالم البيع بالتجزئة.

إقرإي المزيد:اليك تفاصيل أمسية متجر ليفيل شو ديستركت

> "إننا متحمّسون جداً لإفتتاح تريانو، المفهوم الجديد لمتاجر التسوق بالتجزئة، الذي نستجيب من خلاله مرة أخرى لتطلّعات ومتطلّبات عملائنا وسدّ فجوة في السوق من حيث الاختيارات المتاحة والاتساع" – باتريك شلهوب، الرئيس التنفيذي لمجموعة شلهوب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية