ماكياج البشرة السمراء مستوحى من أيشواريا راي في "كان"

صورة مكياج ايشواريا راي في مهرجان كان السينمائي 2015

على رغم مرورها بفترة وزن زائد، إستعادت الملكة آيشواريا راي تألقّها على السجاّدة الحمراء، ومهرجان كان السينمائي هذا العام هو الدليل القاطع الى ذلك، فتألقّها أثبت أنّ الجمال الهندي لن يكون يوماً عادياً، ونادراً ما نجد جمالاً ينافسه. من هذه الإطلالات إخترنا لك ماكياجاً أقل ما يقال فيه إنّه رائع، ومثالي لبشرتك السمراء، فإعرفي أبرز عناوينه، وازدادي حسناًُ على طريقة آيشواريا.

ias

إعرفي أنّ ماكياج المناسبات، يتطلّب منك عناية مضاعفة بالبشرة، وبإختيار المستحضرات التي تظهر جمالها وتخفي شوائبها في شكل كلي، إلى جانب التركيز على درجة اللون والتركيبة المناسبة لطبيعة البشرة، واعرفي أنّ ختام هذا الماكياج يجب أن يتم بلمسة من أحمر الخدود الخوخي، المناسب للبشرة السمراء.

موديلات تسريحة الكعكة من مهرجان كان السينمائي

لا تخشي تقوية الألوان على العيون، والجئي إلى قلم الكحل الملوّن، لأنّه يعمل على تفتيح نظرة العين، وإظهار جمال لونهما، تماماً كما فعلت أيشواريا راي مع الكحل الأخضر، وأرفقيه بطبقة كثيفة من الماسكارا، ولا مانع أيضاً من إستعمال لون آخر على الجفون، مثل الرمادي التي إعتمدته كظلال عيون.

إطلالات النجمات في حفل إفتتاح مهرجان كان السينمائي 2015

جازفي، واعمدي الى تقوية الماكياج على الشفاه أيضا، تماماً كما جرأت هي، فلم تتوان عن إختيار البرغندي او البنفسجي الداكن الذي منحها إطلالة دراماتيكية قويّة ومشرقة في الوقت نفسه، وأظهر ماكياجها مناسباً فإطلالة نجمة ساطعة على السجادة الحمراء. 

ظلي مع ياسمينة لتكوني أوّل من يأخذ صيحات الجمال من النجمات مباشرة من سجّادة مهرجان كان السينمائي 2015.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية