مللت من الجينز الأسود السكيني؟ أكشف لكِ بعض الطرق التي أتبعها لجعله ملفتاً

اكتشفي ابرز الطرق لجعل الجينز الاسود السكيني قطعة ملفتة

لا شكّ أنّ الجينز هو القطعة الأبرز والأكثر ضرورة في خزانة أيّ امرأة، على مرّ المواسم والمناسبات وممّا لا شكّ فيه أيضاً أنّه ومهما برزت من صيحات وقصّات للجينز، يبقى الجينز السكيني هو القصّة التقليديّة التي لا تغيب عن عالم الموضة رغم أنّ حضورها قد يتراجع أحياناً من موسمٍ إلى آخر وذلك على حساب قصّات أخرى كما كانت الحال مع بروز جينز الوالدة وجينز الـ Flare.

ias

لذا، إن شعرت يوماً بالملل تجاه الجينز السكيني وتحديداً الأسود، الذي بدوره يعتبر قطعة موجودة في خزانة كلّ امرأة، ما عليكِ سوى تنسيق مع صيحات مختلفة، أقلّه هذا ما قمت به وجرّبت وهذا ما جعلني أريد ارتداء الجينز الأسود السكيني من جديد وبشكلٍ مستمرّ.

نقشة النمر!

معطف الفرو بنقشة النمر مع الجينز السكيني الاسود

بدل من اختيار المعطف أو السترة بالألوان الأساسيّة كالأسود واعتماد القصّات الكلاسيكيّة كمعطف الترنش أو المعطف الرجالي العادي، إلجأي هذا الموسم إلى المعطف بـ نقشة النمر أو أيّ نقشة حيوانات أخرى.

حذاء المحارب Combat!

حذاء المحارب بالشرائط Combat shoes

أكثر حذاء تعتمدينه عادة مع الجينز السكيني هو الحذاء متوسّط الطول أو حذاء الكاحل الكلاسيكيّ ولكن مهلاً لما لا تتجرأين وتعتمدين حذاء المحارب بالشرائط Combat مع هذا الجينز وحتى الحذاء الرياضيّ الضخم والقبيح؟ إنّ اعتماد إحدى الحذاءين يضفي لمسة حيويّة على الجينز الأسود السكيني ويجعله قطعة مميّزة وليس كلاسيكيّة مملة.

كنزات Fleeces!

كنزة الـ Fleeces بدل من الكنزة الصوفية او الرياضية Hoodie

في معظم الأحيان نلجأ إلى الكنزات الصوفية أو الرياضيّة بأسلوب الـ Hoodie كلّما أردنا ارتداء الجينز السكيني الأسود ولكن ومع بروز موضة كنزات الفرو هذا الموسم والتي تعرف بموضة Fleeces يمكنكِ إضفاء لمسة حيويّة جديدة على هذا الجينز فلما لا تتجرأين وتختارين هذه الكنزات حتى ولو كانت بلونين أي بموضة الـ Color Blocks ومع سحاب من الأمام.

الجلد اللماع أو الفرو!

سترة الفرو او السترة الجلدية اللماعة مع الجينز الاسود السكيني

أخيراً، لا تنسي أنّ مزج أنواع أقمشة مختلفة مع الملابس باللون الواحد كفيلة بجعل أيّ قطعة بهذا اللون ملفتة وبارزة وهذا ما يمكنكِ فعله مع الجينز الأسود السكيني حيث أنصحكِ بارتدائه مع سترة الفرو أو جيليه الفرو أو مع السترة الجلديّة اللماعة مثلاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية