من أسبوع الموضة في باريس، إليكِ مجموعة Sonia Rykiel لصيف 2016

من أسبوع الموضة في باريس، نقدّم إليك مجموعة أزياء دار Sonia Rykiel للملابس الجاهزة لربيع وصيف 2016.

ias

تُعرف إمرأة دار Sonia Rykiel بحبها للمغامرة وحبها بالتميز والحصول على الإطلالات التي من شأنها أن تمنحها ستايلاً مميزاً وفريداً من نوعه وكفيلاً بأن يجعلها محور الإهتمام فضلاً عن إطلالتها الأنيقة والجذابة والجريئة في الوقت عينه.

وهذا ما تميزت به مجموعة صيف 2016! فغلبت عليها مجموعة واسعة من الفساتين بموضة الترتر والتي تتميز بشق جريء عند مستوى الساق. كما تخلّلتها مجموعة من التنانير القصيرة التي تم تنسيقها مع كنزات مشبكة. والعنصر الأهم الذي أضاف لمسة من الأناقة والرقي لهذه الإطلالات هو تلك الشالات المصنوعة من الفرو التي تعكس شخصية الإمرأة التي تعشق الفخامة والدلال. من منكن لا تعشق الرقي والدلال؟ فمزيج الشق الطويل عند مستوى الساق والشالات المصنوعة من الفرو كفيل بتحويل أي إطلالة عادية إلى إطلالة بمنتهى الأناقة والرقي.

(تعرفي على مجموعة Hermes لصيف 2016!)

أما الألوان، فقد ساهمت أيضاً بإضافة المزيد من الأناقة والتميز لهذه الإطلالات خاصةً مع الفساتين الطويلة بموضة الترتر، فما من لونٍ أجمل من الذهبي لإضافة مقدار مثالي من السحر والتميز.

تفاوتت الألوان إذاً بين الذهبي والأحمر والبترولي والزهري البرتقالي وبالطبع لا غنى عن اللون الأسود الذي يعتبر وحده كافٍ لمنح أي إطلالة أسلوباً أنيقاً وراقياً.

إقرأي المزيد: تعرفي على مجموعة جيامباتيستا فالي لصيف 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية