من أنت أيام الدراسة بحسب برجك؟

من أنت أيام الدراسة بحسب برجك؟

مع مرور الزمن والتقدّم في العمر، لا بدّ لك يا عزيزتي من الوصول الى مرحلة جديدة من الوعي الفكري والنضج العاطفي، ما يخوّلك التطور في الحياة.

ias

إلاّ أن المراهقة، وخصوصاً أمام الدراسة، كانت مختلفة تماماً، مع غياب المسؤوليات ووجود الأصدقاء الكثر والنشاطات المختلفة. فاكتشفي مع ياسمينة من كنت خلال أيام الدراسة والمراهقة بحسب برجك.

اختبري نفسك:أي لعبة أنت؟

برج الحمل

كنت ولا تزالين تتمتّعين بروح القيادة والقدرة على النجاح في كل مجال تقرّرين الانخراط فيه، وبالتالي، كنت تتمتّعين بشعبية واسعة خلال أيام الدراسة، علماً أنك كنت المتفوقة في كل شيء، سواء الدراسة أو النشاطات المدرسية، وهذا ما خوّلك لأن تستلمي إدارة هيئة التلاميذ في المدرسة.

برج الثور

عزيزتي، كنت صاحبة شخصية خجولة للغاية، على الرغم من تفوقك المشهود له في الدراسة، وهذا ما منعك بعض الشيء من اكتساب الأصدقاء وجعلك تميلين الى شيء من الانعزالية، على الرغم من النجاح الهائل الذي حقّقته في كل موادك الدراسية، بحيث كنت التلميذة المثالية والمفضّلة عند الأساتذة، نظراً لهدوئك وتركيزك خلال الصفوف.

برج الجوزاء

نظراً لشخصيتك المحبة للحياة والثقافة عموماً والفن خصوصاً، كنت مهووسة، خلال أيام المراهقة، في صفوف الفن والمسرح بشكل خاص، بحيث أمضيت معظم وقتك، تحضّرين لمسرحيات وتحاولين التمثيل فيها، وبالتالي هذا ما خوّلك لتسلّم نادي المسرح والتمثيل في المدرسة. (تعرّفي مع ياسمينة على حسنات وسيئات الوقوع في حب كل برج)

برج السرطان

تميّزت بقدرتك على العمل تحت الضغط وبالتالي كنت غالباً ما تؤجلين فروضك ومسؤولياتك حتى اللحظة الأخيرة وتقديمها، مع القدرة على النجاح والتفوق، خصوصاً أنك كنت تحبين الانخراط بالنشاطات المسلية في المدرسة.

برج الأسد

تتميز مولودة برج الأسد بقدرتها الهائلة على تسلم مراكز القيادة والسلطة، وهذا ما سمح لها بالانخراط في أي مجموعة في المدرسة وتسلّم قيادتها، سواء في النوادي التثقيفية أو الرياضية وحتى الاجتماعية كما القدرة على التفوق في كل المواد الدراسية.

برج العذراء

بما أن مولودة برج العذراء تميل الى المثالية في كل شيء، فمن الطبيعي أن تكون التلميذة المثالية والمتفوقة دراسياً خلال أيام المراهقة.

برج الميزان

بالنسبة لمولودة برج الميزان، فإنها تمكنت خلال أيام الدراسة من تحقيق شعبية مميزة وواسعة، خصوصاً لناحية قدرتها الهائلة على تحقيق توازن بين دراستها وحياتها الاجتماعية في المدرسة، خصوصاً أنها قادرة على التأقلم مع جميع التلاميذ والمجموعات والنوادي.

برج العقرب

لعل الاستقلالية ميزة تميّزت بها مولودة برج العقرب منذ أيام الدراسة، فقد تميّزت خلال مراهقتها باستقلاليتها وقوة شخصيتها التي تحب فرضها أينما حلت.

برج القوس

تميّزت مولودة برج القوس بشخصيتها المحبة للحياة وخوض المغامرات الجديدة والمثيرة، البعيدة عن المألوف وهذا ما جعلها  تكون "مهرجة الصف" بمعنى آخر القادرة على إدخال السعادة الى قلب التلاميذ والأساتذة على السواء، نظراً لحسّ الفكاهة العالي الذي تتمتع به.

برج الجدي

إذا كنت مولودة برج الجدي، فهذا يعني أنك تميلين الى الجدية والنظام والمثالية، وبالتالي هذا ما جعلك أيام الدراسة أن تكوني المفضلة عند الأساتذة، نظراً لحبك للدراسة ودقة قيامك بفروضك المدرسية.

برج الدلو

تحبين منذ أيام الدراسة اكتشاف الأمور الجديدة، خصوصاً المتعلقة بالتكنولوجيا أو الثقافة، البعيدة عن كتب الدراسة، وبالتالي عملت منذ الصغر على بناء ثقافتك الواسعة الخاصة بك.

برج الحوت

إنك كنت ولا تزالين فنانة الصف والحياة، فنظراً لخيالك الواسعة وشخصيتك الحساسة للغاية، أحببت الفن منذ نعومة أظافرك ولا تزالين حتى اليوم.

اقرئي المزيد: أي هوس في الموضة أنت بحسب برجك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية