من هي الشخصية المتكبرة في زمن السوشيل ميديا؟

الشخصية المتكبرة

الشخصية المتكبرة في زمن السوشيل ميديا يمكن كشفها بشكل واضح بحسب تصرفاتها على مواقع التواصل الاجتماعي وطريقة تعاملها مع أصدقائها ومتابعيها على هذه المواقع. على فكرة من هي ملكة العجرفة والتكبر بين الأبراج؟

ias

ونحن لا نتحدث عن الصور أو ما يكتب وما يقال، بل عن التصرفات الصغيرة والتي يمكن تحليلها واستبيان دلالاتها الحقيقية. فما هي تصرفات هذه الشخصية؟

لا تعبير أكثر من لايك

رغم كلّ طرق التعبير المتاحة أمامها على البوست، من قلب أو علامة الاعجاب الشديد الـWow أو خانة التعليقات، أكثر ما تتكرّم وتقوم به هو تعبير اللايك، فبالنسبة لها هي لا تبهر بأي شيء ولا تنبهر لأحد.

لا خطوة ولا مبادرة

لا ترسل طلب صداقة ولا تتابع أحد على انستغرام، ونحن طبعًا لا نتحدّث عن الشبان ولكن نتحدّث عن الأصدقاء والصديقات في المدرسة أو في العمل أو الأشخاص الذين تتعرف اليهم عن طريق الأصدقاء الآخرين.

لا ردّ على الرسائل

حين يرسل لها أي شخص رسالة، من أقرب الناس لا أبعدهم لا تجيب، ربما رسالة تهنئة أو رسالة إعجاب بتصرّف ما، وأكثر ما يمكن أن يصدر عنها هو لايك بسيطة على رسالة تهنئة طويلة فيها كل أنواع العواطف.وأنت هل تعرفين أن الرد على الرسائل تكشف شخصيتك؟

لا جواب على التعليقات

حين يذكرها أحدهم بالتعليقات، بخاصيّة التاغ، لا تجيب. لا تعطي أي أهمية لما يحصل ولا تذكر أحد بأي موقف قد يحصل من حولها، تراقب من دون تعبير، فهكذا تظنّ أنها تبعد نفسها وتبقيها خلف سور لا يسمح لأي شخص باجتيازه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية