من هي عدوتك بحسب برجك؟

من هي عدوتك بحسب برجك؟

للأسف، كما تقدّم لك الحياة الأصدقاء فإنها تعرّفك على أشخاص يغارون منك ويضمرون لك الشر من دون أن تدركي ذلك وبالتالي يتوجّب عليك دائماً توخي الحيطة والحذر.

ias

فتعرّفي مع ياسمينة الى هوية عدوتك الحقيقية بحسب برجك.

اختبري نفسك:أي امرأة تغار منك؟

برج الحمل

لعل العدوة اللدودة لمولودة برج الحمل هي نفسها، خصوصاً أنها لا ترحم نفسها على الاطلاق، فهي تهوي الوصول الى الكمال وأن تكون مثالية في كل المجالات وإرضاء الجميع حتى لو كان ذلك على حساب مصلحتها وراحتها الشخصية.

برج الثور

عدوة مولودة برج الثور هي كل امرأة قوية وذات ثقة عالية بالنفس، خصوصاً أن مولودة هذا البرج عنيدة للغاية ومن الصعب التواصل مع أشخاص يشبهون طباعها، فهي تحب أن تتخذ القرارات وإقناع الآخرين بما تريده.

برج الجوزاء

عدوة مولودة برج الجوزاء كل امرأة متزمّتة ومحافظة، خصوصاً أنها انسانة تتمتّع بروح حرة ومغامرة، فهي تحب خوض المغامرات الشيقة بعيداً من التقاليد والمألوف.

كما أنها مزاجية للغاية وهذا ما يجعلها اجتماعية ومحط غيرة من قبل عدد لا بأس به من النساء.

برج السرطان

عدوة مولودة برج السرطان كل امرأة باردة المشاعر وقاسية أو متصنّعة، خصوصاً أن مولودة هذا البرج حساسة للغاية وطبيعية الى أقصى الحدود تكره التصنّع أو التكلّف وتتأثر الى حدٍّ كبير مع الآخرين.

برج الأسد

عدوة مولودة برج الأسد هي كل امرأة ضعيفة الشخصية وتعاني من قلّة  الثقة بالنفس خصوصاً أن مولودة هذا البرج إنسانة ذات ثقة عالية بالنفس وإرادة صلبة تسمح لها بتحدّي الصعاب للنجاح وتحقيق أهدافها كما أنها تملك كل الصفات التي تخوِّلها تسلّم مركز القرار والقيادة. (اكتشفي مع ياسمينةإذا كان يخونك بحسب برجه!)

برج العذراء

عدوة مولودة برج العذراء هي نفسها، خصوصاً أنها تضغط على شخصها بهدف إخفاء شخصيتها الحقيقية والى أي مدى هي إنسانة حساسة فضلاً عن نخوتها الشديدة لمساعدة الآخرين دائماً قبل راحتها الشخصية.

برج الميزان

صراحةً من الصعب إيجاد أي عدوة لمولودة برج الميزان نظراً لقدرتها الدائمة على اعتماد الدبلوماسية المطلقة في التعاطي مع الآخرين ما يحول دون وقوع المشاكل أو الخلافات فضلاً عن قدرتها اللافتة على تحقيق توازن بين حياتها الشخصية والمهنية والاجتماعية وإرضاء جميع  من حولها.

برج العقرب

لعلّ مولودة هذا البرج تعاني من مشكلة الأعداء فالموضوع لا يقتصر على عدوة واحدة نظراً لشخصية مولودة برج العقرب الغريبة والمعقّدة والمليئة بالغموض خصوصاً أن ليس من السهل التواصل أو التعاطي معها.

برج القوس

عدوة مولودة برج القوس هي كل امرأة جدية ونظامية، خصوصاً أن مولودة هذا البرج امرأة مغامرة تحب خوض المغامرات الشيّقة والتجارب المثيرة للاهتمام مع شيء من الفوضى والعفوية بعيداً من التقاليد والروتين.

برج الجدي

عدوة مولودة برج الجدي هي كل امرأة فوضوية أو متسرّعة خصوصاً أن مولودة هذا البرج امرأة جدية ونظامية الى أقصى الحدود، تكره الفوضى وذات طموح لا محدود يسمح لها النجاح في حياتها المهنية لاسيما أنها تقوم بدراسة كل خطوة قبل الاقدام عليها.

برج الدلو

لعلّ عدوة مولودة برج الدلو هي نفسها نظراً للتعقيد الذي تعيشه دائماً لناحية حاجتها الدائمة الى تحليل كل شاردة وواردة في حياتها وتصرّفات الآخرين من حولها وتحميل الموضوع أبعاداً لا يحملها وهذا ما يصعب عليها حياتها.

برج الحوت

عدوة مولودة برج الحوت هو كل امرأة تقريباً خصوصاً كل انسانة لا تشارك مولودة هذا البرج ميلها الشديد الى الانعزال والانطواء ضمن عالمها الخيالي الخاص بها.

اقرئي المزيد: إن كنت مولودة هذا البرج.. فالجميع يتمنى أن يكون مكانك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية