منتجات مكياج تخفي الهالات السوداء أكثر من الكونسيلر

منتجات تخفي الهالات السوداء

تقدّم دور التجميل الكثير من المنتجات التي تُخفي الهالات السوداء، وهي لا تنحصر فقط في الكريمات التي تخفّف مظهرها، أو الكونسيلر الذي يخفيها تمامًا، إنّما أيضًا خيارات أخرى تظنين أنّها لغاية معيّنة، وقد تجهلين أنّها تفيدكِ أيضًا بهذا الأمر.

ias

حتّى ولو كنتِ تطبّقين الحيل التي تزيل الهالات السوداء، من الضروري أن تستعيني بالكونسيلر لإخفائها تمامًا والحصول على بشرة بلون موحّد عندما تطبّقين المكياج. ولكن هل تعلمين أنّ في حقيبة مكياجكِ مستحضرات أخرى تمنحكِ نتيجة أفضل منه؟

أحمر الشفاه الأحمر أو البنفسجيّ الداكن

إنّه بديل مثاليّ للكونسيلر، وخصوصًا لمن تعاني من هالات سوداء داكنة جدًا، فتطبيقه بعد ترطيب منطقة محيط العينين، ومن ثمّ تغطيته بكريم الأساس، يخفي آثارها تمامًا، وليس فقط لساعات قليلة، إنّما لوقت طويل قد يصل إلى أكثر من 12 ساعة.

فاوندايشن أفتح من لون البشرة

لا تقلقي إذا لم تجدي كونسيلر يخفي الهالات السوداء بشكل تام، إذ في إمكانك تحقيق هذه النتيجة من خلال تغطيتها بفاوندايشن بلون فاتح، وبعدها تغطيته بالفاوندايشن الذي ستطبّقينه على وجهك بالكامل، والنتيجة؛ إطلالة مشرقة، متألّقة ورائعة!

المصحّح باللون الأخضر

يُستَخدَم المصحّح الأخضر اللون لتغطية البقع الداكنة والتألّق ببشرة بلون موحّد، ولهذا السبب، هو الأفضل لتغطية الهالات السوداء من دون ترك أي أثر لها. بعد تطبيقه، في إمكانك تغطيته بالكونسيلر أو الاستغناء عنه قبل تطبيق كريم الأساس. 

ختامًا، نذكّرك بضرورة الخضوع لأحد التقنيات الطبية لعلاج الهالات السوداء، وكذلك اتّباع الخطوات التي تزيل آثار التعب من منطقة محيط العينين، كي لا تُضطري إلى إخفائها دومًا بمستحضرات المكياج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية