جلسات دلال واسترخاء وسط أحضان الطبيعة في البراري

مطعم المزرعة في البراري

الكثير منا يعرف منطقة البراري لمطعمها المميّز "The Farm" أي المزرعة، المطعم الذي يقدّم مأكولات شهية من مكونات طازجة عالية الجودة، ومذاقات مستوحاة من مختلف أنحاء العالم، وسط أحضان الطبيعة الخلابة. ولكن ما قد لا تعرفينه هو أن البراري هي واحة صحراء حقيقية فيها مجموعة من الأماكن كالمنازل، والمنتجع الصحي والمركز الرياضي. تقدّم منطقة البراري أيضاً منتجعاً صحياً فاخراً إسمه Heart & Soul ونادي رياضي للياقة البدنية اسمه Body Language،  تقدَّمُ فيهما خدمات استثنائية وفريدة من نوعها، وقد قررت أن أجرّب لك أموراً مختلفة لأخبرك عنها، وإليك التفاصيل:

ias

نادي Body Language للّياقةالبدنيّة

نادي Body Language للياقة البدنيّة

يتميّز هذا النادي بموقعه الاستراتيجي وسط الطبيعة الخضراء المحيطة به في البراري، ويعتبر الوجهة المثالية لسكان الإمارات. يدمج هذا النادي ما بين الفن والرياضة، فعدا عن الصالة الرياضية، هناك غرف البخار بالأشعة تحت الحمراء وبركة سباحة وملعبان للتنس، بالإضافة إلى استوديو خاص لدروس الرياضة، يستضيف مجموعة واسعة من الفئات الرياضية كاليوغا، والزومباPilates ، Bootcamp Soul Spin، X-Fit ،Body Pump وغيرها من النشاطات المخصّصة للأطفال. إنه مكان رائع فإلى جانب الخدمات الرياضية الرائعة، وأنصحك بتجربة النادي!

منتجع Heart & Soul الصحي

منتجع Heart & Soul الصّحي في البراري

يقع هذا المنتجع بالقرب من مطعم المزرعة على بعد بضع خطوات، وفلسفته مبنيّة حول موضوع المساحات الخضراء التي تقدمها منطقة البراري، والهدف من المكان هو استعادة الهدوء والتوازن لكل من يزوره. يتميّز الديكور فيه بالأخشاب الداكنة والحجارة وكلّها تفاصيل بسيطة تساعد في تعزيز الشعور بالألفة والاسترخاء. ينقسم المنتجع إلى قسمين، للنساء وللرجال. فيه غرف للعلاجات مثل جلسات التدليك والمساج والعناية بالبشرة، ومكان خاص بجلسات الصالون والشعر والأظافر.

يقدّم هذا السبا مجموعة واسعة من الخيارات التي تليق بمختلف الأذواق والاحتياجات،  وتستخدم المستحضرات العضوية وغير العضوية لتكون التجربة كاملة متكاملة! جرّبت لك جلسة تدليك وأخرى للشعر، وبكل صراحة أنصحك بهذا المكان بكل تأكيد، فموقعه المحاط بمظاهر الطبيعة الخضراء يجعل منه مكاناً مختلفاً واستثنائياً يستحق التجربة.

للمزيد من التفاصيل عن مطعم المزرعة أو أي من المنتجع الصحي والنادي الرياضي، بإمكانك زيارة الموقع الإلكتروني للعلامة من خلال الضغط على الرابط أدناه:

Al Barari

إقرأي المزيد: ياسمينة تجرب لك جلسة طعام رائعة في مطعم المزرعة في البراري جلسة تصوير فاخرة لحقائب CHANEL في البراري

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية