منتجع وسبا "شانغري لا" المالديف.. حُلم وردي تحوّل الى حقيقة وذكرى خالدة!

منتجع وسبا شانغري لا المالديف حُلم وردي تحوّل الى حقيقة وذكرى خالدة

تعبت من صخب الحياة وضغوطاتك اليومية، من مهنية وعاطفية واجتماعية، وترغبين فعلاً في خوض تجربة من العمر تغني الروح والجسد بعيداً عن الهموم والطاقات السلبية؟

ias

إذا، عليك أن تقصدي منتجع وسبا "شانغري لا" في المالديف، لاختبار متعة الحياة الحقيقية وتجديد الروح والطاقة الإيجابية ومنح نفسك فرصة من العمر للدلال والتمتع بأجمل الأوقات الرائعة وخوض تجربة الرفاهية المطلقة.

وتأكدي من أن تجربة "شانغري لا" المالديف، المصنف بـ5 نجوم، لا تفوت، وتستحق مسافة السفر الطويلة، خصوصاً أنك ستكونين في صدد خلق ذكريات لا تنسى وستبقى للعمر في ذاكرتك، علماً أنك في ضيافة أحد وأهم الفنادق والمنتجعات الفاخرة والفخمة في المالديف.

فالجزيرة التي ستعيشين عطلتك في ربوعها ستؤمن لك خوض تجربة رائعة ومميزة وإمكانية واسعة لممارسة نشاطات مسليّة ومختلفة، إضافة الى فرصة الإستجمام في سبا ومنتجع الفندق الفاخر من دون أن ننسى إمكانية أن تمارسي يا عزيزتي مختلف الرياضات التي تحبينها، من سباحة وركض غيرها.

منتجع وسبا

والمميز في هذه التجربة انها خالية من السيارات وبالتالي ستضطرين الى ركوب الدراجة الهوائية لما من شأن ذلك أن يكون شيئاً ممتعاً بالنسبة لك وصحيّاً للغاية لجسمك، بعيداً عن تلوث البيئة والطبيعة، فتمنحين بذلك جسمك فرصة للإستجمام وإخراج السموم التي تكدست على مرّ السنوات الماضية، اضافة الى اعتبارها وسيلة ممتعة لاكتشاف الجزيرة والغوص في مغامرات شيقة، فضلا عن نشاطات المياه من رحلة القارب الخاصة ومشاهدة الدلافين وغيرها من الرياضات المائية وفي مقدمها اكتشف جمالية رياضة الغوص والتعرف إلى عالم البحار وروائعه التي لا تنتهي.

علاوة على ذلك، لا تنسي أن متعة تجربة "شانغري لا" المالديف لا مثيل لها على الإطلاق المتمثلة في الفلل المختلفة الأشكال والإطلالات التي تؤمن خصوصية مطلقة لك ما يسمح لك بخوض عطلة رومانسية أكثر من رائعة.

منتجع وسبا

علماً أن كل هذه البيوت والفلل تؤمن لك خدمة مليئة بالرفاهية والترف فتشعرين وكأنك ملكة حقيقة، خصوصاً أن سبا "شانغري لا" المالديف يعتبر الأكبر في المالديف والأضخم والذي يقدم أجدد العلاجات المختلفة والمتنوعة بغية ضمان راحة مطلقة لك.

أما على صعيد الطعام، فتأكدي من أنك ستتناولين طعاماً شهياً وصحياً في آن، يغني جسمك ويؤمن لك راحة مطلقة، خصوصاً مع تنوع الأطعمة والمأكولات التي تمزج بين الغربي والشرقي مع نفحة من الطعام الهندي والأسيوي.

منتجع وسبا

ببساطة، تأكدي يا عزيزتي أن اختيارك لمنتجع وسبا "شانغري لا" المالديف سيدفعك الى الرغبة الشديدة في اعادة التجربة مراراً وتكراراً خصوصا ًأنها أجمل من القصص الخرافية والصور، انها ببساطة حلم وردي أجمل من أن يصدق سيتحول الى حقيقة وذكرى ستخلد في ذهنك.

اقرئي المزيد: "شانغريلا" باريس.. حكاية تاريخية تجمع الرفاهية والفن في عاصمة الحب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية