مواصفات تجعلها مديرة سيئة

مواصفات المديرة السيئة

مواصفات المديرة السيئة

رغم أن الحكم على شخص بالسوء يلفّه الكثير من الذاتية ومن الشك بالصدقيّة والموضوعيّة الاّ أن هناك بعض الصفات التي يمكن أن تحكمي من خلالها على مديرة  بأنها سيئة إذا ما ظهرت في تصرفاتها بشكل دائم. 

ias

 

                    (اختبري نفسك : ماذا ما يحب الآخرون فيك؟)

 

– تتمادى بالصراخ والكلام الجارح: كلّنا عرضة لأن نعجز عن السيطرة على غضبنا والمحافظة على رصانتنا في أوقات الغضب الاّ أن تصرّف مديرتك الدائم الذي يشابه ردات فعل أساتذة المدرسة الابتدائية كالصراخ والكلام الجارح فهذا يعني أنّها لا تجيد أهمّ المهارات المهنية وأنّها ستخسر الموظفين الكفوئين لا محالة.

 

                    (شخصيات مؤذية تعيش داخلك)

 

– تحفّز موظفينها بالضغط والتهديد: اذا كانت مديرتك تحفزّكم ببث شائعات عن احتمال صرف بعض الموظفين أو عن طريق التهديد المباشر أو غير المباشر فهي بالتالي تقضي على أي دافع في داخلكم، تدفعكم الى الاستقالة، وتخسر صدقيّتها معكم.

– تتوقّع أن تقرأوا أفكارها: ليس توقّع الأفكار وتخمينها من وظيفتك. لست مضطرّة أبداً لمعرفة ما تتوقّعه مديرتك (غير البديهيات طبعاً)  ما لم تتحدّث عنه وتطلبه. 

-التمييز بين الموظفين: وهذه النقطة هي من أسوأ الصفات والتي تضرب روح فريق العمل في صلبه. لا تسكتي على هذه النقطة، ولا تتواني عن ايصالها الى الادارة العامة! 

 

         (اكتشفي هنا صفات المديرة الناجحة)

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية