بعد الزواج 55 مرة... موريتانية تدخل موسوعة غينيس

موريتانية تدخل موسوعة غينيس

من المتوقع أن تدخل سيدة موريتانية مجموعة غينس بعدما حطمت الرقم القياسي في حالات الزواج، إذ تزوجت 55 مرة في حياتها، أولها كان عندما كانت تبلغ 12 من عمرها. وهذا العدد من الزيجات يجعلها تتفوق على الأميركية ليندا ولف التي تزوجت 23 مرة.

ias

هل يدخل كون فليكس غينيس بوك

وتؤكد الموريتانية سلم أنها تتذكر أسماء أزواجها الـ55، مشيرة إلى أن أطول فترة زواج لها وصلت إلى 15 عاماً، في حين أن أقل واحدة لم تتعدى اليومين، أما الزيجات الأخرى فتتراوح بين الاسبوعين والثلاثة أشهر، مشيرة إلى أنها مرتاحة مع زوجها الر اهن.

ولفتت سلم إلى أن أسباب طلاقها كانت بسبب غيرتها الزائدة لأبسط الأسباب، إضافة إلى أنها تعتبر أن أزواجها لم يقدروا الحياة معها. حتى أن سلم تشير إلى أنها تكره ذكر أسماء بعض أزواجها بسبب التجربة القاسية التي عاشتها معهم، في حين تعرب عن تقديرها لثلاثة منهم بسبب تجربتها الجميلة معهم.

نافورة الملك "عبدالله" تدخل غينيس

إلاّ أن سلم نصحت الفتيات بعدم الاقتداء بسيرتها، طالبة منهم القبول بأول من يطرق بابهن للزواج من دون التفكير في ظروفه المادية. وقد أكدت أن كثرة الزيجات في حياتها لم تؤثر لا على صحتها الجسدية ولا على صحتها النفسية، مؤكدة أنها تعيش حالياً في كثير من الأمان.

وتجدر الاشارة، إلى أن تعدد الزيجات من قبل سلم يعتبر من حظها في ظل انتشار ظاهرة العنوسة لدى الموريتانيات بسبب غلاء المهور واشتراط العائلات على الزوج المستقبلي أن يكون قريبًا للعروس بسبب سيادة الأعراف القبلية في هذا البلد الصحراوي.

أكبر هوية إماراتية في العالم تدخل غينيس بوك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية