موسم الرياض يحتفل بمسيرة الفنانة نوال الكويتية بتقنيات تٌقدم لأول مرة في الوطن العربي

موسم الرياض يحتفل بمسيرة الفنانة نوال الكويتية بتقنيات تٌقدم لأول مرة في الوطن العربي

حساب الفنانة نوال الكويتية على تويتر

تحيي الفنانة نوال الكويتية حفلًا بمناسبة مرور 39 عامًا على مسيرتها الفنية، وذلك ضمن حفلات موسم الرياض، حيث سيشمل الحفل استخدام تقنيات موسيقية حديثة تُقدم لأول مرة في الوطن العربي.

ias

أعلن موسم الرياض أخيرًا عن إقامة حفل الفنانة نوال الكويتية، وذلك بمناسبة الاحتفال بمسيرتها الفنية الطويلة، لتكون الفنانة نوال ضمن الفنانين الكُثر الذين احتفلت بهم الرياض، ويمكنك تذكر ما نشرته ياسمينة عن هيئة الترفيه تكرم الفنان خالد عبد الرحمن بعود مطلي بالذهب.

ثلاثة أشهر من التجهيزات

تحت شعار "نوال الآن" سيُقدم الحفل المرتقب تقنيات موسيقية جديدة لأول مرة في الوطن العربي، حيث سيكون الحدث أشبه برواية غنائية سمعية وبصرية لمسيرة الفنانة القديرة نوال الكويتية، وذلك يوم الجمعة 25 مارس الجاري، على مسرح محمد عبده في بوليفارد رياض ستي.

وعبّرت الفنانة نوال الكويتية عن سعادتها بإحياء هذا الحفل الذي يُتوج مسيرة 39 عامًا من الحب والعطاء، مشيرة لاستغراق التحضيرات مدة ثلاثة أشهر، مختاره أقرب الأغنيات لقلوب الجمهور، وأعلنت شركة روتانا عن طرح تذاكر الحفل قريبًا، وفي الختام وبالحديث عن النجوم اطلعي على 38 نجماً تُخلد بصماتهم على جدار الشهرة في بوليفارد الرياض، فمن أبرزهم؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية