موسم صيف السعودية ينطلق تحت مسمى تنفّس

موسم صيف السعودية ينطلق تحت مسمى تنفّس

موسم صيف السعودية ينطلق تحت مسمى تنفّس

تم الإعلان أخيراً عن إطلاق موسم الصيف في السعودية تنفّس، والذي سيكون في فترة ما بين 25 يونيو وإلى 30 سبتمبر 2020، وذلك تحقيقاً لما تم الإعلان عنه سابقاً عناستئناف عمل قطاع السياحة في السعودية.

ias

سيستمتع خلال هذا الموسم كافة أفراد العائلة، باكتشاف الطبيعة الساحرة، والتنوع المناخي، والعمق التاريخي، والثقافة السعودية الأصيلة في عشر وجهات سياحية.

الوجهات السياحية العشر

حيث ستتوزع الوجهات السياحية لصيف موسم السعودية حول المملكة لتغطي معظم نقاط الجذب السياحي، في تنوع للأنشطة والفعاليات التي تتوافق مع طبيعة وطقس المكان، فمن مدينة تبوك في أقصى الشمال التي تضم الأودية الخصبة والمناطق الرملية وعجائب التشكيلات الصخرية، مروراً بالشواطئ الساحرة والهادئة في مدينتيأملج وينبع.

ومن ثم مدينة الملك عبد الله الاقتصادية بشاطئها الخلاب وأنشطتها وفعالياتها الترفيهية، ومدينة جدة بتاريخها وأصالتها، وصعوداً لسلسلة جبال السروات في الطريق إلى الطائف مصيف العرب، المليئة بالغابات الكثيفة والأجواء الباردة والقرى التاريخية، تم الانتقال للباحة ومرتفعات عسير وقمم جبال مدينة أبها الشامخة بتراثها وثقافتها وفنونها، وتستمر الرحلة إلى قلب المملكة النابض في العاصمة الرياض، وصولاً للمنطقة الشرقية، بالحديث عن مناطق المملكة الساحرة اكتشفي روعة مدينة أبها السعودية!

كما ستتضافر جهود هيئة السياحة مع بقية الجهات الحكومية لتقديم تجربة سياحية مميزة، تتعدد فيها الخيارات لتلائم كل الأذواق والمتطلبات وتناسب مختلف الفئات العمرية، حيث سيكون هذا الموسم فرصة لإنعاش القطاع السياحي بعد تأثره بأزمة كورونا، وختماً أطلعي على خبر استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة بداية من الشهر الحالي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية