هذا هو جنس مولود كيم كارداشيان الثاني

مولود كيم كارداشيان الثاني

بعد اعلانها خبر حملها، أصبحت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان محط الانظار أكثر من السابق نظراً إلى أنّ أي خبر يتم تسريبه بشأن هذا الحمل يعتبر الحدث.

ias

حمل كيم كارداشيان الثاني عمره 3 أشهر

إلاّ أنّ كيم كعادتها تحاول أن تستفيد من كل خبر تريد أن تعلم جمهورها به على طريقتها الخاصة.فقد قامت كيم ولمناسبة عيد الاب بنشر صورة تجمع زوجها مغني الراب كاني ويست وابنتها نورث البالغة من العمر سنتين، وهما يقومان بقراءة كتاب للاطفال.

وقد علّقت كيم على الصورة قائلة: "إنك أب رائع لنورث، وستكون أفضل أب لابننا الجديد”. وهكذا بطريقة غير مباشرة تكون كيم قد كشفت عن جنس مولودها الثاني الذي تنتظره. وقد أصبح مؤكداً أن كيم وكاني سيرزقان بصبي في الأشهر القليلة المقبلة.

تجدر الاشارة إلى أن كيم، كانت في الايام القليلة الماضية قد تعرّضت لموقف محرج مع دار أزياء جيورجيو أرماني بعدما قامت بكتابة اسم صاحب الدار بطريقة خاطئة، ما اضطر أحد الموظفين إلى تصحيح خطئها. وقد أشارت كيم الى أن سبب ارتكابها لمثل هذا الخطأ يعود إلى معاناتها من قلّة النوم بسبب حملها، وشعورها بالتعب والارهاق.

كيم كارداشيان تعتذر من جيورجيو أرماني وتشعر بالاحراج

وكانت كيم قد أعلنت خبر حملها في نهاية شهر أيار الماضي بطريقة مفاجئة، بعدما كانت تتحدّث دائماً عن وجود مشاكل لديها وصعوية أن تصبح حاملاً، وتفكيرها باللجوء إلى خيار الرحم البديل من أجل الحصول على طفلها الثاني.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية