ميريام فارس تكشف لماذا تخفي زوجها وتغني "حبيبي سعودي"

ميريام فارس تكشف لماذا تخفي زوجها وتغني "حبيبي سعودي"

ظهرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس في برنامج "Carpool Karaoke Arabia" مع هشام الهويش حيث ناقشت العديد من الأمور التي تزعجها وتؤثر على مسيرتها بالإضافة إلى الكثير من اللحظات العفوية والمضحكة ووصلات من الاحتفال والغناء.

ias

وقالت ميريام أنّ الصحافة لم تحترم خصوصيتها عندما انتشرت أخبار عن مرضها، وبحسب إرم نيوز، قالت ميريام: "”في عتب كتير على الصحافه هالأيام… يعني مش معقول الصحافة تنقل كلام الناس العاديين… إحنا اللي بدنا ناخد من الصحافه مش الصحافة اللي بدها تاخد منا… الصحافة كلها بتنقل أي خبر دون تحري الدقه كله بينقل من بعضه كوبي بيست ماعندهم وقت حتى يعيدوا صياغة الجملة“.

وعن زوجها الذي تزوجته بشكل سري في حفل جمع 14 شخص فقط وبعيد عن الإعلام ومواقع التواصل الاجتمعاي، قالت ميريام: في فرق بين انا مخباية زوجي او زوجي مخبى وبين نحن ما منحب ننشر حياتنا. بس إحنا بنروح وبنجي وبنسافر، يمكن نص الوسط الفني بيعرف زوجي وبيعرف ابني، بس مش ناشرين حياتنا على السوشيال ميديا“.

وظهرت ميريلم مع فرقة سعودية تغني أغنية "حبيبي سعودي" بشكل ظريف جداً أعجب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالأخص جمهورها السعودي. وهذه الأغنية هي جديدة لميريام، وهذه المرة الأولى التي تغنيها!

اقرأي المزيد:صور جان يامان وديميت اوزديمير في بيروت تظهر أنّ علاقة حب تجمعهما!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية