ميغان ماركل تثير البلبلة مجدداً وهذه المرّة بسبب نقشة فستانها!

ميغان ماركل تخطف الانظار بنقشة فستانها المميزة

يبدو أنّ ميغان ماركل استطاعت فعلاً أن تسرق الأنظار من كيت ميدلتون التي وعلى الرغم من أنّ كلّ إطلالة لها لا زالت محطّ الأنظار غير أنّ دوقة ساسكس نجحت في أن تكون في الحديث المسيطر كلّما أطلّت ومهما فعلت أو ارتدت، في حضور دوقة كامبردج أو في غيابها.

ias

يبدو أيضاً أنّ زيارة الأمير هاري وماركل الرسمية والتي تستمرّ، هذه الزيارة المقرّرة على ستّة عشر يوم شغلت الجميع وتحديداً عشاق الموضة ومواقع التواصل الاجتماعي حيث تأتي صور ماركل وإطلالاتها الحديث الأبرز والمسيطر كلّ يوم.

ميغان ماركل تتالق بفستان مقلم

أمس وبعدما أن أحدثت إطلالة ميغان بلبلة على مواقع التواصل الاجتماعي والسبب أنها نسيت بطاقة السعر معلّقة بالفستان الذي أتى موقعاً من Self Portrait والذي تميّز بلونه الأحمر الذي يعتبر لوناً جريئاً وخياراً جريئاً لدوقة، ها هي هذه المواقع تتناقل صور ماركل الأخيرة وتثير بلبلة وهذه المرّة إيجابيّة والسبب نقشة فستانها.

ميغان ماركل بفستان بنقشة مقلمة خطفت فيه الانظار

بالقماش المقلّم أي نقشة الـ Stripes، أطلّت دوقة ساسكس بفستانٍ بأسلوب الـ Shirt Dress من علامة Martin Grant، العلامة الأستراليّة وهنا نشير إلى أنّ سعر الفستان يقارب الـ 1500 دولار أميركيّ وقد نسّقته مع حذاء كلاسيكيّ بكعبٍ عالٍ رفيع باللون الزيتي، إحدى ألوان الخطوط المقلّمة واختارت الحذاء من مانولو بلانيك فيما لجأت إلى الكلاتش النيود واختارته من برادا وزيّنت إطلالتها بأقراطها الماسية من علامة Birks المفضّلة لديها.

الملفت هنا أنّنا قليلاً ما نرى الأميرات وتحديداً كيت سابقاً بإطلالة بهذه النقشة إذ تعتبر حيويّة ولكنّ ميغان نجحت في تنسيقها بأسلوبٍ أنيق مؤكّدة أنّ أيّ صيحة يمكن أن تعتمدها الدوقة بأسلوب تظهرها أنيقة.

إقرأي المزيد: ميغان ماركل تعترف: أول وظيفة شغلتها كانت لمّ القمامة وهذا شعوري نحو الموضوع!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية