ميغان ماركل تكسر أكثر من قاعدة ملكيّة في إطلالتها أمس والجاذبيّة عنوانها الأبرز!

ميغان ماركل تكسر اكثر من قاعد ملكية امس في اطلالتها الجذابة

ليست المرّة الأولى التي تكسر فيها ميغان ماركل قواعد الموضة الملكيّة وليست المرّة الأولى التي تفاجئنا بإطلالة ملفتة تعكس حبّها للموضة وتأثّرها بإطلالات هوليوود أو طريقة تنسيق إطلالة هوليووديّة إذا صحّ التعبير.

ias

من تتابع أخبار ميغان ماركل تدرك جيّداً أنّه وعلى الرغم من تأقلمها في أجواء العائلة المالكة وتحديداً من حيث اعتماد الإطلالة الراقية، يعلم أيضاً أنّ لمسات هوليوود لم تختفي عن لوكات دوقة ساسكس إذ تؤكّد ماركل وفي كلّ مرّة أنّها أنيقة طبعاً ولكنّ ملفتة وجذابة وأكثر جرأة من كيت ميدلتون على سبيل المثال.

ميغان ماركل بفستان بلايزر قصير

المفاجأة الأكبر حتى الآن في إطلالاتها وأكثر لوكٍ كسرت فيه قواعد الموضة المفروضة من قصر بيكينغهام كانت في إطلالاتها أمس في هاملتون برفقة زوجها الأمير هاري فما الذي ارتدته ماركل؟

ببساطة، اختارت ماركل فستان البلايزر من علامة Judith & Charles ونسّقته مع حذائها الشهير الكلاسيكيّ وكلاتش مربّع بأسلوب الصندوق مزيّن بالشكّ والترتر.

باختصار، يمكن القول أنّ ماركل كسرت وتخطّت ثلاثة قواعد ملكيّة أوّلها اعتماد طولاً قصيراً جداً أكثر ممّا هو متعارف عليه في إطلالات الدوقات اللواتي يجب أن يخترن الطول الذي يصل حدّ الركبة.

مع ماركل أمس رأينا الطول الـ Mini كما أنّ القاعدة الثانية التي كسرتها تكمن في اعتماد اللون الأسود الذي لا يعتمد إلا في المناسبات الحزينة بحسب البروتوكول الملكيّ أما القاعدة الثالثة فتكمن في الماركة التي اختارتها ماركل إذ من المفضّل اختيار الماركات البريطانيّة قدر المستطاع فيما القاعدة الرابعة تكمن في اختيارها الجوارب الشفافة جداً، الأمر الذي لا نراه عادة مع الدوقات اللواتي من المفروض عليهنّ اختيار جوارب واضحة وعدم إبراز الساقين بطريقة واضحة.

إلى جانب ذلك، لفتنا خيار ميغان ماركل للمجوهرات، الأمر الذي يلفتنا دائماً والسبب أنّه من الواضح ميلها للمجوهرات الناعمة والعصريّة وليس تلك الضخمة والمرصّعة كثيراً بالماس حيث لا ترتدي كثيراً من مجموعة مجوهرات العائلة الملكيّة كما تفعل كيت ولهذه الإطلالة تألّقت ميغان بأقراطٍ عصريّة من توقيع Shaun Leane وهذا ما يؤكّد جرأة ماركل وحبّها وتمسّكها للستايل الحيويّ والعصريّ ولكن طبعاً الأنيق إنما الغير كلاسيكيّ.

إقرأي المزيد: ميغان ماركل تعلن عن مستحضرها المفضّل للعناية بالرموش

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية