نادين نجيم ترفع مستوى الجرأة وتظهر بوجه ويد مشوّهين في مسلسل طريق!

نادين نجيم ترفع مستوى الجرأة وتظهر بوجه ويد مشوّهين!

نادين نسيب نجيم التي تعوّدنا على رؤيتها بأدوار تمثيلية أنيقة وشخصيّات تعكس صورة المرأة الغنيّة التي تنعم بحياةٍ رغيدة وأجواء عائلية مريحة، تقدّم عملاً مختلفاً هذا العام في رمضان، وتطلّ بشخصية تعيسة هي المحامية أميرة.

ias

أميرة، الفتاة التي وجدت نفسها مضطرة لتحمّل مسؤولية محطة الوقود والمتجر الذي تركه والدها بعد موته، أثارت فضول الجمهور في الحلقات الأولى بسبب ارتدائها قفازاً أسود في يدها.

يد أميرة المشوّهة

وما كانت سوى مشاهد عديدة لاحقة حتى تبيّن للمشاهدين أنها تعاني من تشوّه في يدها كما في وجهها بسبب حادث قديم،وهي تحرص على إخفائه بتسريحة شعرها المنسدلة على وجهها.

ظهور نادين على الشاشة بهذا النحو سلّط الضوء على جرأتها وندرة الأدوار التمثيلية التي تجسّد هذا النوع من الشخصيات أو المعاناة. ومن خلال هذا الدور أثبتت النجمة التي قصّت شعرها مؤخراً أنها جديرة بخوض هذه التجربة التمثيلية الجديدة، فضلاً عن مهارتها في لعب الشخصية وإقناع المشاهد.

اللافت في مسلسل طريق، أنه تطرّق لمشكلة التحرّش الذي تتعرّض له النساء في حقل العمل، وإن تصرّفات نادين نجيم بدور أميرة تحثّ جميع النساء على التحدّث عن هذا الموضوع والتعامل مع الموقف دون خجل.

اقرئي المزيد:سعودية محجبة تخضّ الانترنت لكثرة شبهها من نادين نجيم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية