نادين نسيب نجيم تثير الجدل بإطلالاتها الرمضانية

تشكل المسلسلات الرمضانية خلال هذا الشهر المبارك، من أبرز وأكثر مصادر الترفية والتسلية شهرةً، إذ نجد أنفسنا نتابع العديد من المسلسلات الرمضانية ونتابع إلى جانب الأحداث التي تدور مع الشخصيات الرئيسية، الأزياء والملابس والأكسسوارات التي تختارها نجماتنا المفضلة.

ias

ومن البرامج الرمضانية التي لفتت إنتباهنا هذه السنة، هو برنامج "نص يوم" المميز ببطلته النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم. إلاّ أن هذه الممثلة الجذابة والجميلة أثارت الجدل هذه السنة بإطلالاتها الجريئة والقوية خلال مختلف حلقات المسلسل.

فمعظم الإطلالات التي تم اختيارها لهذه النجمة والممثلة، تميّزت بالجرأة التي لا تناسب بنظرنا شهر رمضان المبارك، فحتى لو "نص يوم" هو مجرد مسلسل تنحصر أحداثه وإطلالات نجماته على شاشات التلفاز، إلاّ أن الأزياء التي تم اختيارها، لا يمكن إلاّ أن تثير جدلاً واسعاً، خاصةً مع الفساتين بالقصّات المنخفضة عند مستوى الصدر أي بقصة الـ V والفساتين بالقصات الضيقة والقصيرة وبالألوان الداكنة التي تساهم بالتركيز على جاذبية وجمال الممثلة نادين نسيب نجيم أكثر وأكثر.

غالباً ما تثير هذه الممثلة جدلاً واسعاً مع إطلالاتها الجريئة، وغالباً ما تعتبر من أكثر النجمات اللواتي يحسنّ إختيار إطلالاتهن والأزياء والأكسسوارات المناسبة لمختلف الإطلالات. إلاّ أن هذه السنة، وخلال هذا الشهر بالتحديد، خلال شهر رمضان المبارك، لا يمكننا سوى أن ننتقد إطلالاتها غير المناسبة لهذا الشهر المبارك.

(إليك هذه الإطلالات من تنسيق ياسمينة لتحصلى على أرقي الإطلالات الرمضانية)
فخلال هذا الشهر مثلاً، يمكنك أن تعتمدي على الفساتين بموضة القصات الواسعة والطويلة مع لمسة من الأكسسوارت المميزة لمنح إطلالتك نوعاً من الحيوية المعاصرة أو يمكنك حتى إختيار السراويل الواسعة بموضة الـ Culotte مع قمصان مميزة.

هل توافقيننا الرأي بما يخص إطلالات الممثلة نادين نسيب نجيم الرمضانية؟ تابعينا للتعرف على إطلالات مختلف نجمات المسلسلات الرمضانية.

إقرأي المزيد: تعرفي على إطلالات شعر وماكياج النجمات العربيات في إعلانات مسلسلات رمضان 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية