نجحت في إخفاء تورم جيوب تحت عينيها بالماكياج قبل الخروج من منزلها بدقيقة

نجحت في إخفاء تورم جيوب تحت عينيها بالماكياج قبل الخروج من منزلها بدقيقة

فئة كبيرة جداً من النساء يعانين من مشكلة تورّم منطقة تحت العين، وصديقتي واحدة منهن! ويأتي هذا التورّم لاسيما بسبب التعب وقلة النوم والتركيز الشديد على شاشة الحاسوب أو الهاتف،هذا غير تناول الأطعمة الخاطئة وشرب كميات قليلة جداً من المياه. ولحل هذه المشكلة استطاعت صديقتي أن تجد خطوات الماكياج المناسبة التي تخفي التورّم وخطوط التعب نهائياً وتعيد الإشراق والنضارة الى إطلالتها. إكتشفيها واستعيني بها لتبقي أنت أيضاً دائما متألقة بلوك شبابي وجميل يليق بك.

ias

إليك الخطوات التي اعتمدتها:

  • تدليك منطقة العين بالثلج: قبل البدء بتطبيق خطوات الماكياج، إستعيني بالثّلج ودلّكي منطقة تحت العين به لـ 3 دقائق على الأقل. يساعد الثلج على ترطيب البشرة وشدّ الجلد المترهل فيتخلّص نهائياً من خطوط التجاعيد الرّفيعة. لا تنسي ترطيب بشرة تحت العين بالكريم المناسب لها من خلال تربيت الجيوب المنتفخة لعدة مرات بنعومة.
  • تطبيق كريم الأساس: بعد الإنتهاء من تربيت بشرة تحت العين بالكريم، إنتقلي الى اعتماد كريم الأساس على كامل بشرة الوجه. ركّزي تحت العين ولاسيما عند الجيوب المنتفخة، بهذه الطّريقة تنجحين في توحيد لونها بطريقة متناغمة ما يخفي مظهرها المنتفخ. إكتشفي طريقة وضع كريم الأساس
  • اعتماد الكونسيلر على الهالات فقط: بعد الإنتهاء من تطبيق كريم الأساس، لا بدّ من الإنتقال الى الكونسيلر. وهنا تنصحك ياسمينة باختيار التركيبة الكريمية على أن يكون لونها أفتح بدرجة واحدة من لون بشرتك. إكتفي بتطبيق الكونسيلر على الهالات السوداء فقط أي تحت الجيوب المنتفخة، بهذه الطّريقة تخفين التصبغات، تسلّطين الضوء على إشراقها وتظللين في الوقت عينه الجيوب لتخفي مظهرها.
  • الماكياج فوق العين فقط: بعد تطبيق الكونسيلر، اعتمدي الماكياج الذي ترغبين به فوق العين فقط، واتركي تحت العين ناعماً خالياً تماماً من الألوان. يمكنك تسريح شعيرات رموشك السّفلية بالقليل من الماسكارا فقط.

وأخيراً نصحتني صديقتي، بتطبيق الهايلايتر عند زوايا العيون الداخلية ما يساهم في إشراق وتوسيع فتحة العين بأسلوب مثالي وجميل.

إقرأي المزيد: مهما كانت قصيرة وخفيفية… ثلاث خطوات في تطبيق الماسكارا تضمن حصولك على رموش مذهلة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية