نجمة K-Pop تنتحر بعمر الـ25!

نجمة K-Pop تنتحر بعمر الـ25!

تم العثور على نجمة البوب ​​الكورية سولي ميتة في منزلها بالقرب من سيول يوم الاثنين. وجد مديرها جسدها واتصل بالشرطة فوراً ليبلغ عمّا جرى.

ias

ذكر المدير أن النجمة، التي كان اسمها الحقيقي تشوي جين ري، تعاني من الاكتئاب، وقالت الشرطة إنها تحقق على فرضية أنها توفيت بالانتحار.، فقد عثرت الشابة مشنوقة في منزلها. لم تعثر التحقيقات الأولية على أي دليل يظهر وجود جريمة قتل، ولم يتم العثور على أي رسالة إنتحار، لكن الشرطة أكدت حتى الآن، أنّ السبب هوا لانتحار.

سولي، التي ظهرت لأول مرة كممثلة للأطفال في عام 2005، اشتهرت كعضو في فرقة (f(x. كانت قد احتفظت بوظائفها في الغناء والتمثيل حتى عام 2014، عندما اشتكت من التنمر والتضليل عبر الإنترنت. في العام التالي تركت الفرقة وركزت في المقام الأول على التمثيل.

حصلت على دور رائد في فيلم "Real" عام 2017 و "Pirates". وقد أطلقت مؤخرًا برنامج تلفزيوني "Hotel Del Luna" لـ tvN ، وشاركت بـ "Persona" لـ Netflix.

كانت صديقة مقربة لجونج هيون، أيقونة أخرى من موسيقى K-pop، قتل نفسه في ديسمبر 2017.

كان أحدث ظهور لها في وسائل الإعلام هو دورها في برنامج تلفزيوني بعنوان "ليلة الكراهية". ويدعو البرنامج النجوم والمشاهير الذين عانوا من التنمر الإلكترونية للتحدث عن تجاربهم. كان من المقرر أن تعرض الحلقة يوم الاثنين. وقد أظهر التويتر العربي تفاعل كبير مع خبر الموت خاصةً انّ النجمة شابة تبلغ من العمر 25 عاماً وكانت ضمن فرقة شهيرة جداً! واعتبر البعض أنّ انتحارها سببه المتنمرين الذين قضوا على أحلامها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية