ياسمينة تتذكّر: نجمتان مشهورتان تزوّجتا فقط خلال العام...من هما؟

بعكس العام 2015 الذي شهد زواج عدد كبير جداً من نجمات هوليوود، لم يشهد العام 2016 سوى زفاف نجمتين مشهورتين في هوليوود، وهما إيفا لونغوريا وكيارا، حيث يبدو أنّهما الوحيدتان اللتان قررتا توديع العزوبية ودخول القفص الذهبي، أما بقيّة النجمات فهنّ لسن بشهرتهما.

ias

من الغريب فعلاً وبعدما شهدنا في العام 2015 زواج كل من جنيفر أنيستون، ونيكي هيلتون، وإيمي أدامز، وكاميرون دياز، وصوفيا فيرغارا، لم نجد من الأسماء المعروفة في الوسط الهوليوودي سوى إيفا لونغوريا وكيارا، إيفا اختارت الزواج من خطيبها خوسيه أنطونيو باستون بعد قصّة حب استمرت حوالي ثلاث سنوات، وحضر الحفل عدد من المشاهير أبرزهم ميلاني غريفيث، وفيكتوريا وديفيد بيكهام. أما العروس فقد اختارت فستان زفافها من تصميم فيكتوريا بيكهام، صديقتها المقرّبة.(هذا ما قالته إيفا لونغوريا لفيكتوريا بيكهام بعد زفافها!).

أما كيارا فقد تألقت بشعرها المفرود وثوب زفاف من توقيع من Roberto Cavalli، واختار العريس بزّته الرسمية من جورجيو أرماني في حفل زفاف ضخم وفخم جداً شبّه بقصص الأساطير والحكايات. ومع هذا " الشحّ" في حفلات زفاف هوليوود يمكن القول أنّ الحصّة الأكبر كانت لحفلات الزفاف في بلادنا العربية، والتي سنتذكّرها سوياًّ قريباً.

إقرئي المزيد: ياسمينة تتذكّر: نجمات دخلن القفص الذهبي في 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية