نصائح بسيطة لإطلالة شتوية متألقة ومميزة!

إقترب موعد رحيل فصل الصيف الذي يحمل في طيّاته أجمل الأوقات المزينة بأجمل الحلل والأزياء ليحل مكانه فصل الخريف الذي يحضّرنا لإستقبال فصل الشتاء. علماً أننا نستمتع جميعاً بتنسيق أزياء فصل الصيف للحصول على أكثر الإطلالات راحةً وتميزاً بألوانها المنعشة وأشكالها المختلفة، هذا لا يعني أننا لا نستطيع أن نستمتع بإختيار إطلالات فصلي الخريف والشتاء (تعرفي على المجوهرات الرائجة لشتاء 2016).

ias

سنركّز اليوم على أفضل خمس طرق لإرتداء الكنزات بطريقة تمنحك إطلالة مميزة وستايلاً أنيقاً في الوقت عينه:

  1. نبدأ أولاً مع الكنزات التي تدخل في تصاميمها الشخصيات الكرتونية التي من شأنها أن تضفي لمسة مميزة لإطلالتك البسيطة. كما يمكنك إختيار الشكل الذي تحبينه الأكثر من بين لائحة واسعة من الشخصيات الكرتونية أو الأشكال المطبعة المميزة (تعرفي على موضة السترات المطبعة لشتاء 2016!)
  2. الكنزة التي تتضمّن  سحاباً عن الجنب. عندما تختارين كنزة يدخل السحاب في تصميمها، تعود إليك حرية الإختيار ما إن كنت ترغبين بترك السحاب مفتوح، الأمر الذي يضفي إلى إطلالتك لمسة جريئة وجذابة أو أن تتركيه مغلقاً، ما يمنحك لمسة مميزة وأنيقة في الوقت عينه. فيمكنك إبقاؤه مغلقاً أو مفتوحاً بحسب المناسبة التي تحضرينها.
  3. الكنزات التي تحتوي على قول طريف أو قول يحمل رسالة معنوية. فيمكنك إختيار الأقوال التي تفضّلين إن كنت ترغبين بالتعبير عن شخصيتك أو توصيل رسالة بطريقة أفضل بواسطة ثيابك.
  4. الكنزات البسيطة التي لا تحتوي على أي أشكال ولا تكون متعدّدة الألوان. فبعض المناسبات لا تطلب سوى كنزة ناعمة بلونٍ موحد وأنيق للحصول على لوك جدي وأنيق. وبالحديث عن هذا الموضوع، نلاحظ أن غالباً ما تلجأ كيم كارداشيان إلى إعتماد هذا النوع من الكنزات.
  5. وأخيراً، من منّا لا يملك كنزة صوفية لتزيين إطلالات فصلي الخريف والشتاء. فالأمر المميز بهذه الكنزات الصوفية أنها تمنحك لوكاً دافئاً بطريقة أنيقة وجذابة.

إقرأي المزيد: تعرفي على أجمل القمصان لهذا الموسم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية