نصائح للعروس في لقاء ياسمينة مع مصمم الأزياء رامي قاضي

أفكاره التي خرجت عن كل مألوف، ونمطه الجديد في الابتكار، وتصاميمه التي استطاعت جذب أهم النجمات، أسبابٌ جعلت المصمم الشاب اسماً لامعاً في مجال الموضة، وسط المنافسة القويّة والمواهب المبدعة. فالموهبة التي يتميّز بهارامي قاضي انسجمت مع الذكاء والعلم الأكاديمي لينتج عنها إبداعاً ساحراً متناغماً مع أنوثة المرأة ورقيّها والتفرّد الذي تحلم به دائماً، إذاً لا عجب من أن يصبح اسم رامي قاضي على هذا القدر من الشهرة في هذا الوقت القياسي. ياسمينة التقت رامي، وتحدثّت معه عن كل ما يتعلّق بالعروس وفستان زفافها. فاكشفي تفاصيل اللقاء.

ias

 

        ملف عروس ياسمينة في دبي لعام 2015

 

ما الذي تحبّه في العروس؟
لطالما شكّل تصميم فستان الزفاف بالنسبة إلي حلماً، فمنذ لحظة تخرّجي ودخولي ميدان العمل وعملت على تصميم فساتين للفتيات المقبلات على الزواج.

 

ما هي أبرز صيحات فساتين الزفاف التي ستشكّل عناوين للعام 2015؟
فستان العروس في العام 2015 يتسم بالفخامة الأمبراطورية والحجم الكبير و"الأرابيسك" وهو العنوان الأبرز مع التطريزات والقصات الهندسية والخطوط والمنحنيات، في طابع عصري وتقنيات الأمبراطوريّة.

 

ما هي النصائح التي توجهها لكل عروس عند اختيار ثوب الزفاف؟
نصيحتي الأهم لها هي أن تتبع حدسها، وتختار ما يناسبها، وما يليق بشخصيّتها، بعيداً من تأثرّها بالصيحات الرائجة، فصورة ثوب زفافها ستبقى على الجدار لمدى العمر، كما أنصحها ألا تتبع ما هو رائج في شكل أعمى لمجرّد وجودها، ففي ثوب الزفاف تنتفي هذه الصيحات، وتختفي القواعد، لتصنع العروس قواعدها الخاصة. 

 

 

هل تعطي العروس رأيك عند إختيارها ثوب الزفاف؟ وإلى أي حد تتدخّل؟
غالباً ما تكون هناك هناك محادثة مع العروس، للوصول إلى تصميم يعكس أسلوبي ويحاكي شخصيّتها في الوقت نفسه، فالتواصل هو شرط نجاح في هذا الموقف، وهنا ألفت إلى أنني أصغي بقوّة إلى رأيها وما تريد تحقيقه من ثوبها الأبيض.

 

هل تزيد الضغوطات مع العمل على فساتين الزفاف؟
عملية تصميم ثوب الزفاف هي أطول من حيث المدة من تصميم ثوب السهرة العادي، ولهذا نحصل على مزيد من الوقت في الرسم والتنفيذ والتعديل والتصحيح، بحسب متطلبات العروس، ولا يمكنني القول إنّ الأمر يزيد الضغوطات علي، بل العبارة الأصّح هي أنّه يأخذ جهداً وطاقة أكبر.

 

 

      أجمل فساتين شتاء 2015 من رامي قاضي 

 

برأيك ما هو أكثر ما تحتاجه كل عروس؟
كل عروس تحتاج وتستحق فستان الزفاف الأجمل ليومها الكبير، فهي تريد أن تكون نقطة الإنتباه الأهم، تشخص إليها كل العيون، لهذا نسعى جاهدين أن تكون مرتاحة به، والأجمل والأكثر اناقة في عينيها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية