نصائح للعروس لتحافظ على رائحة عطرة طيلة يوم الزفاف

نصائح للعروس لتحافظ على رائحة عطرة طيلة يوم الزفاف

بما أنّ يوم الزفاف ساعاته طويلة، والأكثر تعباً بغض النظر عما إذا كان الأكثر سعادة، يجدر بالعروس أن تعرف بعض الحيل التي تحافظ من خلالها على رائحة عطرة ومنعشة، غير خائفة من أي أثر للتعرٌق أو أي رائحة مزعجة تصدر عنها. ياسمينة تكشف لك عن أبرز هذه الحيل.

ias

من المهم أن تكون البداية مع الحمّام الصباحي الذي لا بدّ أن يستغرق وقتاً لا يقل عن النصف ساعة تختارين فيه جل الاستحمام المفضّل لديك، وصاحب الرائحة الأجمل. بعد الاستحمام إحرصي على استعمال مزيل التعرّق ذي الفعالية المذهلة، وضعيه على الفور داخل الحقيبة التي سترافقك خلال النهار، وإلى صالة الزفاف أيضاً. بعد الانتهاء من تصفيف الشعر ووضع الماكياج، وعند العودة إلى المنزل، لا تنسي أهمية الاغتسال، خصوصاً تحت الإبطين، ومعاودة استعمال مزيل التعرّق عن جديد. (شروط اختيار عطر العروس يوم الزفاف).

في الحقيبة التي سترافقك إلى صالة الزفاف، يجب أن تضعي المزيل نفسه لأنك قد تضطرين إلى استعماله خلال السهرة، إلى جانب العطر الذي لا بدّ من تجديده كل ساعتين، حتى ولو كنت على ثقة بفاعليته الطويلة، وعلبة اللبان المنعشة، أو تلك التي تشترينها من الصيدلية للمحافظة على رائحة فم جيدة. من المهم أن تضعي أيضاً كريم تنعيم برائحة عطرة، وتستعملينه قبل الوصول إلى الصالة، ومعاودة ذلك من وقت إلى آخر. (5 عطور فخمة للعروس في رحلة شهر العسل).

هذه الخطوات البسيطة كفيلة بأن تزيل عنك أي هاجس يخيفك من أن يصدر عنك رائحة مزعجة يوم الزفاف!

إقرئي المزيد: أحدث إصدارات العطور العالميّة لإطلالة ربيع 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية