نصائح للعروس لتعزيز الحب بينها وبين العريس ليلة الزفاف

نصائح لتعزيز الحب ليلة الزفاف

كثيراً ما تقرئين عن ليلة الزفاف الأولى، وكثيراً ما تتساءلين عنها، وما توجهين أسئلة للمقرّبات منك لمعرفة التفاصيل، ومعرفة كيفية التحضير لها بالصورة الأمثل. في الواقع ما عليك معرفته كعروس هو التالي: ليلة زفافك ليس بالضرورة أن تكون نسخة عن ليلة زفاف أحد، فكل ثنائي وكل علاقة لها ميزاتها المؤثّرة على تسلسل أحداث تلك الليلة. ولكن ياسمينة الحريصة على نجاحك في مختلف مواقفك الحياتيّة تهمس اليوم في أذنك ببعض النصائح التي تؤدي دوراً في تعزيز الحب بينك وبين العريس في أولى لياليكما.

ias

من المهم بداية التخلّص تماماً من أي أثر للخوف، لأنّه عائق كبير أمام أي عروس، وعند الوصول إلى مرحلة التصالح التام مع الفكرة، تتخلّصين من الخجل الذي يراودك، وتمتلكين الجرأة في التعبير عن مشاعرك أمام الشريك، الخطوة التي تفرح قلبه، وتكسر الحواجز بينكما، فهو مع إحساسه بأنّك سعيدة في هذه الليلة، وعلى أتم الجهوزية لها، سينعكس الأمر إيجابياً عليه، وستكون الأمور التالية أكثر سهولة وسلاسة. (أساليب تساعد العروس على كسر الخجل في ليلة الزفاف الأولى).

من أهم وسائل تعزيز الحب بين العروس والعريس في ليلة الزفاف الأولى، هو منح المكان الطابع الرومنسي، سواء في الموسيقى، أو في الشموع، أو الورود والأضواء الخافتة، فالرومنسيّة التي تعبق بالمكان هي السبيل الأمثل لجعل الشريكين في قمّة الإحساس بشعورهما الدافئ. وللعروس وسائل جذب خاصة في هذا السياق تتمثّل في مدى إعتنائها بجمال شكلها وإطلالتها في هذه الليلة، مثل اللانجري، والعطور الجذابة، والشعر الكثيف، والبشرة الناعمة، والتي تحقق لها أي هدف تريده بسرعة قياسيّة وغير متوقّعة.

إقرئي المزيد:تصرّفات تنتظرها العروس من عريسها ليلة الزفاف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية