نصائح للعروس لمعرفة تفاصيل إزالة الشعر بالشمع قبل الزفاف

نصائح للعروس لمعرفة تفاصيل إزالة الشعر بالشمع قبل الزفاف

نصائح للعروس لمعرفة تفاصيل إزالة الشعر بالشمع قبل الزفاف

بما أنّ الكثير من العرائس يعتمدن على الشمع لإزالة الشعر الزائد قبلحفل الزفاف، وبما أنّهنّ يجدن هذه الوسيلة هي الأمثل نظراً لأنّ الشعر معها لا ينمو بشرعة، مما يريحها في ليلة الزفاف وشهر العسل، من المفيد أن تعرفي مختلف التفاصيل التي تدور حول هذه الوسيله لتتقني كيفية استعمالها. ياسمينة تزوّدك بمجموعة من النصائح الثمينة:

ias

خلطات طبيعيّة لإزالة الشعر الزائد!

1- تملك هذه الوسيلة الكثير من الإيجابيات، لأنّها أحياناً يتطلب تكرارها بعد حوالي شهر كامل، وأفضل أنواعها هو شمع الإيلاستيك، المميّز بتركيبته المرنة المرتكزة إلى شمع العسل، والزيوت الأساسية، التي تفتح المسام ببطء وترطب الجلد، وتسمح للشمع بإزالة الشعر بلطف.

2- إذا كنت من اللواتي يعتدمن هذه الطريقة، فيمكنك أن تزيلي الشعر قبل يومين أو ثلاثة من موعد الزفاف، أما إذا كنت من اللواتي يلجأن إليها للمرّة الأولى، يفضّل أن تعتمديها قبل يوم واحد. مع العلم أننا ننصحك بتجربة هذه الوسيلة قبل شهرين من الزفاف، حتّى تدركي كيفية تفاعل جسمك معها.

3- في كيفية تحضير بشرتك لهذه العمليّة، يجب أن تلجأي إلى تقشير المناطق التي تنوين إزالة الشعر منها، للتخلّص من الخلايا الميّتة عن سطح الجلد، بهدف تسهيلها، إلى جانب الترطيب، فجفاف البشرة يعيقها إلى حد كبير.

خطوات جديدة لضمان ترطيب بشرة العروس قبل الزفاف

4- إذا كنت من اللواتي يخضعن لجلسات التسمير الإصطناعي، يفضلن إزالة الشعر بالشمع قبل يوم واحد، وليس العكس، وإذا كنت من اللواتي يتناولن أدوية معيّنة، من المهم استشارة طبيبك قبل استعمال الشمع، لتفادي أيّة تأثيرات جانبية أنت بغنى عنها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية