نصائح وخلطات طبيعية لتطويل الرموش في فترة قصيرة

نصائح وخلطات لتطويل الرموش

تعاني معظم النساء من مشكلة خسارة الرموش بسبب تطبيق الماكياجات بكثافة فيلجأن الى اعتماد الرموش الاصطناعية غير الصحية لنمو الشعيرات، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على أفضل الخلطات الطبيعية التي يمكنك تطبيقها في المنزل والتي تساهم في منحك رموشاً طويلة وكثيفة في وقت قصير.

ias

للرموش أهمية كبيرة تمنح المرأة عيوناً جذّابة مفعمة بالجمال، لذلك حافظي عليها من خلال، تنظيفها جيداً ويومياً من بقايا الماكياج واسمحي لشعيراتها بالتنفس والنمو، وننصحك دائماً بغسلها بالمياه الباردة .

ويعدّ النوم لساعات كافية من أفضل وأهم النصائح التي تعزز نمو الرموش وتحميها من التساقط، لذلك نامي لـ 8 ساعات يومياً وانطلقي أيضاً الى تناول المأكولات الغنية بالفيتامين E والزيوت الطبيعية.

إلى ذلك، ابتعدي قدر الإمكان عن العادات السيئة التي تؤذيها كاللعب فيها أو تطبيق أدوات التجميل غير المدروسة أو حتى تلك التي انتهت صلاحيّتها. يمكنك أيضاً تطبيق بعض الخلطات الطبيعية التي تساهم في تطويلها وتكثيفها في وقت قصير منها:

خلطة زيت الخروع مع عجوة التمر: ضعي في الخلاط 4 حبات من عجوة التمر بعد حرقها لتصبح جاهزة للخلط مع 3 ملاعق كبيرة من زيت الخروع. اخلطي المكونات جيداً وسرّحي بها رموشك يومياً قبل النوم واحصلي على نتيجة سحرية ومثالية بعد أسبوع من الاستعمال.

خلطة زيت اللوز مع العسل: يعرف زيت اللوز بقدرته على مساعدة نمو الشعيرات لذلك يستعمل أحياناً كماسكات لتطويل  الشّعر وتكثيفها ، لذلك أضيفي على نصف كوب من الزيت  ملعقتين كبيرتين من العسل وامزجي الخليط جيداً وطبّقيه يومياً وستلاحظين الفرق بدءاً من الأسبوع الأول.

إقرئي المزيد: 4 فوائد لزيت الأركان على البشرة … إكتشفيها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية