نقشة الغينغهام تعود في صيف 2017!

هي ليست بنقشة جديدة في عالم الموضة، فالمربعات الصغيرة المقطّعة والمعروفة بنقشة الغينغهام موضة برزت في المواسم السابقة ولكنّها اليوم تعود بقوّة وبطرق تنسيق مختلفة.

ias

لذا، لا تتردّدي في صيف 2017 باختيار ملابسك وأكسسواراتك مقطّعة بمربّعات صغيرة فموضة الغينغهام ستجعل إطلالتك مميّزة وملفتة، تعكس أجدد صيحات الموضة.

وممّا يبدو، يمكنكِ اختيار هذه النقشة مع السراويل كما التنانير وتحديداً ذات الطول المتوسّط والتي تأتي بقصّة الكشاكش كما مع التوبات التي تأتي بقصّة الـ Off shoulders مثلاً أو الـ Cut out أو مع الفساتين الحيويّة ذات الطول المتوسّط أو مع الأحذية وتحديداً تلك المسطّحة أو العالية إنما المزيّنة بشريط بهذه النقشة أو مع الحقائب لا سيّما أنّ أسلوب الخمسينيات والستينيات رائج في عام 2017.

إذا أردنا الدخول في التفاصيل، نشير إلى أنّك يمكنكِ تنسيق إحدى القطع التي تأتي بهذه النقشة مع السروال بالألوان الأساسيّة كالأبيض أو الأسود تحديداً كما يمكنكِ اعتماد موضة المونوكرم مع هذه النقشة وبالتالي اختيار القطعتين في الإطلالة الواحدة بهذه النقشة كاعتماد التنورة مع التوب القصيرة بهذه النقشة أو السروال بقصّة الخصر العالي مع التوب القصيرة بهذه النقشة أو السروال الرسمي مع القميص بهذه النقشة.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اعتماد إحدى القطع بهذه النقشة (أبرز 12 نقشة رائجة في شتاء 2017، إكتشفيها) مع الملابس الميتاليكيّة وتحديداً الفضي الرمادي إذ إنّ الذهبي لا يليق بها حيث ترتدين مثلاً التوب بنقشة الغينغهام مع التنورة الميتاليكيّة المثنية والحذاء الميتاليكي وإن أردتِ اعتماد السروال بهذه النقشة، فحينها يمكنكِ أن تلجإي إلى اختيار التوب بالقماش الحريريّ اللماع باللون الفضي الرمادي، هذه التوب التي تأتي مثلاً بأسلوب اللانجري وبرباط رفيع.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ أن تعتمدي نقشة الغينغهام (اختاري ملابسك في صيف 2015 بنقشة الغينغهام!) مع الألوان القويّة أي النيون وتحديداً الفوشيا أو الأحمر أو البرتقالي أو البنفسجي أي ألوان النيون الدافئة ولكن إحرصي أن تختاري قطعة واحدة بهذه الألوان إذ من المفضّل أن تقتصر على الأحذية أو الحقيبة أو أي أكسسوارٍ بسيط آخر وليس على الملابس.

أخيراً، لا بدّ من أن نقول لكِ أنّه ومع بروز موضة الأقمشة المطبّعة أو المطرّزة بالأزهار يمكنكِ اعتماد هذه النقشة مع نقشة الغينغهام إنما بشكلٍ بسيط حيث تختارين السروال أو التوب مقطّعاً بمربعات صغيرة وفوقه تطريز بسيط يعكس نقشة الأزهار.

إقرأي المزيد: النقشة المقلّمة باتت قديمة الطراز… فما هي النقشة الرائجة هذا الموسم؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية