نكشف لكِ أبرز صيحات اللانجري في شتاء 2019!

اكتشفي صيحات اللانجري لشتاء 2019

من أجل أن تبدو إطلالتك ناجحة عليكِ أن تختاري الملابس بالصيحات والقصّات والألوان الرائجة، هذا الأمر تدركينه حتماً ولكن ما قد تجهلينه أهميّة اللانجري أي الملابس الداخليّة في جعل الإطلالة ملفتة وناجحة.

ias

تماماً كما أنّ عالم الأزياء يشهد صيحات جديدة وتبدّلاً في القصّات كلّ موسم، إنّ عالم اللانجري يشهد ذلك أيضاً وكلّ موسم تبرز صيحات ملابس داخليّة، من حمالات صدر وسراويل داخليّة، مختلفة فما هي أبرز صيحات اللانجري لشتاء 2019؟

اللانجري بنقشة النمر

اللانجري بنقشة النمر

لأنّ نقشة النمر هي النقشة الملكة هذا الشتاء ولأنّها تسيطر على عالم الأزياء، كان لا بدّ من أن نراها تدخل عالم اللانجري فحمالة الصدر والسروال الداخليّ بهذه النقشة موضة رائجة ومهما كانت قصّة حمالتك الصدر، إحرصي أن تكون بنقشة النمر ولا تتردّدي في إظهارها تحت الملابس الشفافة.

اللانجري بموضة الـ Color Blocks

اللانجري بموضة الـ Color Blocks

إنّ موضة الـ Color Blocks برزت منذ مواسم في عالم الأزياء ولكنّ يبدو أنّها تعود اليوم في عالم اللانجري وعلى الرغم من أنّ موسم الشتاء يتّسم بالألوان الدافئة والداكنة غير أنّ الألوان القويّة والمزيج منها يبرز مع الملابس الداخليّة هذا الشتاء.

السروال الداخلي بالقصة العريض

السروال الداخلي العريض

على الرغم من أنّه لطالما كان السترينغ هو القطعة التي تعكس الجاذبيّة في عالم اللانجري غير أنّه لم يعد كذلك اليوم. ومع سيطرة قصّة الخصر العالي في عالم الأزياء، تأتي السراويل الداخليّة بالقصّة الفرنسيّة والتي تكون عريضة من الأسفل وبخصرٍ عالٍ وأحياناً قطنيّة أو بـ قماش الدانتيل لتكون هي السراويل الداخلية الرائجة هذا الشتاء.

Bralette عريضة

حمالة الصدر الـ Bralette العريضة

تستمرّ موضة الـ Bralette وهي حمالة الصدر بقصّة المثلث لتكون موضة رائجة ولكن هذا الشتاء، تبرز بشكلٍ عريض وبأسلوب التوب أيضاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية