هاتف HUAWEI P40 Pro ومزايا استثنائيّة تجعله أفضل الهواتف الذكية في العام 2020

اكتشفي مزايا هاتف HUAWEI P40 Pro الاستثنائية

تجربة رائعة عشناها مع هاتفHUAWEIP40 Pro ومزاياه الاستثنائية التي ترتكز على تصميم رائع وأداء قوي لشبكة الجيل الخامس 5G وأكبر مستشعر للكاميرا تستخدمه هواوي على هواتفها على الإطلاق. صحيح أنّنا أطلعناك على ميزات هاتف HUAWEI P40 Pro الجديد ولكن التجربة فاقت توقّعاتنا.

ias

يتميّز هذا الهاتف بداية هاتف بأداء قوي لشبكة الجيل الخامس 5G ونظام كاميرا Ultra Vision Leica مع أكبر مستشعر CMOS من هواوي حتى الآن، تم تصميمه لإبهار وتوسيع قدرات الهواتف الذكية الحديثة. 

تفاصيل لفتتنا في الهاتف وجعلته أكثر من رائع!

  • شاشة HUAWEI Quad-Curve Overflow: حافةمنحنية على جميع الجوانب الأربعة للشاشة مما يمنحها مظهرًا يشبه الماء الفائض منحافة الكوب مما يمنحك تجربة مشاهدة مريحة. وتحتوي في المقدمة الكاميرات الأمامية وأجهزة الاستشعار لدعم الإيماءات التي يمكن استخدامها لإلغاء تأمين الوجه طوال اليوم.
  • معالج Kirin 990 5G: يكمن في قلبه معالج Kirin 990 5G، أول مجموعة شرائح مخصصة للجيل الخامس من هواوي والأكثر تطوراً مع نظام على رقيقة SoC مبسطة لتقديم اتصال متكامل من الجيل الخامس، وهذا يعني أنه يمكنك الاستمتاع بجلسات طويلة من البث أو التصفح بسرعات الجيل الخامس، أو لعب الألعاب التي تطلب أداءً عالٍ دون استنزاف طاقته.
هاتف HUAWEI P40 Pro افضل الهواتف الذكية في 2020
هاتف HUAWEI P40 Pro افضل الهواتف الذكية في 2020

> تشتهر سلسلة هواتف HUAWEI P ببراعتها في التصوير الفوتوغرافي، حيث ترتقي بتصوير وتسجيل الفيديو في الهواتف الذكيّة دائمًا

  • نظام كاميرا رباعي Ultra-Vision Leica Quad: تشمل كاميرا هاتف HUAWEI P40 Pro الرباعية على كاميرا رئيسية بعدسة تصوير فائقة الرؤية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا سينمائية فائقة الرؤية بعدسة تصوير زوايا عريضة جداً بدقة 40 ميجابكسل وكاميرا بعدسة تليفوتوغرافية بدقة 12 ميجابكسل وتقريب بصري 5X بالإضافة إلى كاميرا بعدسة ToF.
  • عدسة SuperSensing SuperZoom: التي تم وضعها أفقيًا داخل هاتف HUAWEI P40 Pro، وفي الوقت نفسه، تم تجهيز الهاتف بكاميرا أمامية مزدوجة التي تتضمن كاميرا AF بدقة 32 ميجابكسل وكاميرا استشعار العمق. من صور السيلفي المقرّبة إلى صور المجموعة، يمكن للكاميرا التركيز بشكل مثالي على وجوه الأشخاص.

> يتيح لك هاتف HUAWEI P40 Pro تصوير الفيديو بسرعة 7680 إطارًا في الثانية. يمكنه تسجيل فيديو بالحركة البطيئة جداً بسرعة 7680 إطارًا في الثانية!

صور رائعة يقدمها لك هاتف HUAWEI P40 Pro
صور رائعة يقدمها لك هاتف HUAWEI P40 Pro

الى جانب ذلك يتميّز الهاتف ببطارية تدوم طويلاً بسعة 4200 مللي أمبير وميزة تكبير/تصغير الصوت وميزة تكبير يصل حتى 50X للاقتراب أكثر. ومنصة HUAWEI AppGallery وهو متجر التطبيقات الرسمي لهواوي التي تمنحك تجربة فريدة ومميّزة

متعة فريدة في التصوير من خلال هذا الهاتف
متعة فريدة في التصوير من خلال هذا الهاتف

يتوفّر هذا الهاتف باللونين Silver Frost وأسود ويبلغ ثمنه 3499 درهم إماراتي وسيكون متوفرا في الأسواق بدءاً من 09/04/2020.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية