هدايا يوم الحب من أفضل متاجر انستغرام في السعودية

باقات الورود المبتكرة خيار كلاسكي أزلي من Red lines

باقات الورود المبتكرة خيار كلاسكي أزلي من Red lines

يتأهب الكثيرون في السعودية والعالم للتعبير عن حبهم بمناسبة يوم الحب، وسواء كنتِ أو كُنتَ لم تشتري هدية بعد، أو نفذت الخيارات والأفكار المتعلقة بنوع الهدية المناسب، تقدم لك ياسمينة ما يساعدك لاختيار الهدية المثلى للتعبير عن مشاعرك.

ias

فتابعي تغطيتنا لأهم الحسابات والمتاجر بمدينة جدة والرياض.

الورود الحمراء الخيار الأزلي لهذا اليوم

بدون أدنى شك يأتي الورد الأحمر على مقدمة قائمة الهدايا الكلاسيكية والأزلية لهذا اليوم، وإن كنت تنوين تقديم باقة الورود بطريقة مبتكرة وغير مألوفة فبلا شك يمكنك حجز باقتك من متجر @Redlines_florist للورد بمدينة جدة، الذي سيقدم لك تشكيلة جميلة من الباقات المرفقة بعبارات الحب بمناسبة هذا اليوم.

هدية ليوم الحب مقدمة من سيبال للورد الدائمة
هدية ليوم الحب مقدمة من سيبال للورد الدائمة

أما إذا كنت من الأشخاص الذين يعتبرون أن الورود الحمراء مضيعة للمال، فتلك فرصتك لتغيري فكرتك من خلال شراء زهور يوم الحب من متجر سيبال @sepaleksa، المتجر المتخصص لبيع الورود الدائمة لمدة عام أو أكثر، حيث يُقدم هذا المتجر أفكار جميلة ومبتكرة لهدايا يوم الحب بصناديق جذابة تشمل الورود المعالجة والدائمة والشكولاتة الفاخرة إضافة لكرت إهداء بأجمل عبارات الحب المُختارة من قبلكم، وحول الهدايا تعرفي على 6 أفكار هدايا عيد الحب تزرع السعادة في قلب كلّ امرأة.

باقات الفواكه المبتكرة

باقة من الفراولة المغطاة بالشكولاتة والمزينة بالورود من متجر شجرة الفواكه
باقة من الفراولة المغطاة بالشكولاتة والمزينة بالورود من متجر شجرة الفواكه

إن كنت تنوين الخروج عن المألوف قليلاُ، وترغبين بأن تكون باقتك ذات شكل جميل وذات طعم أيضاً، فلك فكرة مبتكرة من قبل متجر شجرة الفواكه في جدة Fruittreesa@، الذي سيقدم لك هرم الفراولة المغطى بالشوكولاتة والكريمة، وبأشكال مبتكرة مزينة بالورود وعبارات الحب.

هدايا منوعة وثمينة

هدايا منوعة ليوم الحب مقدمة من Klue_sa
هدايا منوعة ليوم الحب مقدمة من Klue_sa

أما إذا كانت خياراتك متنوعة وكثيرة، وتنوين جمع أكثر من هديه في ذات الوقت، سواء من العطور الفاخرة أو الإكسسوارات او الدُمى المحشوة مرفقة مع الورود والشكولاتة والبالونات، فيمكنك تنسيق ذلك كله من خلال موقع Klue_sa@ بالرياض المتخصص للهدايا، والذي أعد لك الكثير من التشكيلات المميزة يوم الحب، والتي تناسب كل الأذواق والميزانيات، كما يمكنك بهذا الخصوص الاطلاع أيضاً على هدايا متناسقة ستجعل شرارة الحب بينكما تزداد أكثر!.

هدايا بالوقت المناسب وبالمكان المناسب

في حين لو كنت كثيرة المشاغل، ولا تمتلكين الوقت الكافي للذهاب الى المتاجر أو البحث في الحسابات الكثيرة المتخصصة للهدايا، فلك الحل الأسهل والأكثر ضماناً وسرعة في التوصيل، وذلك من خلال تطبيق الهدايا المشهور والمعروف بمدينة الرياض easygiftsapp@، والذي يمنحك خيارات كثيرة للهدايا بمختلف الأشكال والميزانيات مع إمكانية توصيلها لأي مكان ترغبين به.

هدايا الفلانتاين على تطبيق easygifts
هدايا الفلانتاين على تطبيق easygifts

وكون عنصر المفاجأة مهم جداً في هذه المناسبة، فيمكنك عدم إظهار أي من مخططاتك وتسوق هديتك بكل سهولة من خلال موقع easyget_sa@ في جدة، والمتخصص في توصيل الهدايا بكافة أشكالها لمن تحبين وبأي مكان ترغبين.

وأخيراً دائما يُقال الهدية بمعناها وليست بقيمتها لذلك تعرفي على الهدايا التي ستفرحك شريكك في يوم الحب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية