هدى قطّان تنضمّ إلى منصّة The Luxury Closet وتسهم في الاستدامة البيئيّة

هدى قطان تنضم الى منصة ذا لاكشري كلوزت وتسهم في الاستدامة البيئية

تنضم هدى قطان الى منصة ذا لاكشري كلوزت وتسهم في الاستدامة البيئية، لتصبح شركتها HBI أحد المساهمين الرئيسيين في هذه المنصّة التي تبيع السلع الفاخرة المستعملة. وإضافة إلى دعمها للبيئة، هدى قطّان هي من المشاهير العرب الذين شاركوا في حملة ضدّ العنصريّة.

ias

بذلك، تنضمّ هدى قطّان من خلال شركتها التي تلعب أختاها دورًا كبيرًا في تطويرها، لمجلس إدارة The Luxury Closet إلى جانب عدد من المساهمين الحاليّين وهم كلّ من: Wamda Capital وPrecinct Partners وKnuru Capital وMEVP. عن هذا التعاون، أكّد كونال كابور، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة The Luxury Closet، أنّ تردّي الوضع الاقتصاديّ يدفع بالأفراد إلى تقدير الأعمال القائمة على إعادة التدوير، إذ تتيح لهم شراء التصاميم بكلفة أقلّ.

> "هذا التعاون سيتيح نشر مفهوم الاستدامة على نطاق أوسع لجمهور جديد." كونال كابور

بدورها، قالت منى قطّان، التي تشغل منصب الرئيس في شركة HBI :"لطالما كنت داعمة لمبدأ التدوير في عالم الموضة، وأنا فخورة جدًا بكون شركتنا واحدة من المساهمين في The Luxury Closet."

تهدف HBI من خلال هذا التعاون إلى التشجيع على شراء القطع الفاخرة المستعملة، في خطوة لنشر الوعي حول أهميّة هذه الخطوة لبيئة أفضل، وحياة مثاليّة. وبالطبع، لا ننسى إبداعات العلامة في عالم الجمال من خلال إطلاق منتجات تجميل ثوريّة تلقى إقبالًا من مختلف أنحاء العالم، مثل ماسكارا Legit Lashes من هدى بيوتي التي أُطلقت بعد خمس سنوات من العمل عليها.

الجدير ذكره، أنّ The Luxury Closet تأسّست في العام 2012 على يد كونال كابور، في خطوة لإعادة بيع قطع فاخرة لأهمّ الدور العالميّة، مثل Hermes وLouis Vuitton وRolex، لعشّاق الموضة في منطقة الشرق الأوسط، الذين يحرصون دائمًا على التمتّع بإطلالة فخمة. إذًا تسوّقي من هذه المنصّة أجمل التصاميمن ولا تنسي الاهتمام بجمالك مع أهمّ المستحضرات، مثل مستحضر التقشير من هدى بيوتي لبشرة مشرقة في ثوانٍ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية