هذه هي الأزياء التي يمكن إضافة حزامٍ لها والحصول على إطلالة ملفتة!

الحزام العريض مع السترة الرسمية والتنورة القصيرة

إذا أردنا اختيار الأكسسوار الأبرز هذا الموسم فلا بدّ من أن يكون الحزام الذي يعود بقوّة هذا الصيف وبأشكال وتصاميم مختلفة.

ias

ولكن وكما أنّ تصاميمه تختلف وتتعدّد فإنّ طرق تنسيقه تتنوّع أيضاً إذ ومع كلّ طريقة تعتمدين بها الحزام تحصلين على إطلالة تعكس أسلوباً مختلفاً تماماً.

وكما أنّ حزام الكورسيه بالشرائط أو من دونها يعدّ من الأكسسوارات الأبرز هذا الموسم، يأتي الحزام الجلديّ العريض أو العادي مع البكلة المعدنيّة وكذلك حزام الكيمونو بالقماش أو حتى الرفيع ليشكّلوا معاً صيحات رائجة أيضاً.

ولكن يبقى السؤال، كيف تنسّقينه هذه الأحزمة؟ ومع أيّ إطلالات تعتمدنيها؟

بدايةً، لا بدّ من القول أنّه ومن أجل الحصول على إطلالة ملفتة وفريدة، عليكِ أن تختاري الملابس التي لا تتوقّعين تنسيقها مع الأحزمة كأن تزيّني خصر السترة الرسمية مثلاً، أكانت مزيّنة بأزرار أو جيوب أو عادية، وذلك لإضفاء الحيويّة أو الأسلوب القويّ على هذه القطعة الرصينة والرسمية حيث يمكنكِ تنسيق التنورة القصيرة معها أو حتى السروال الرسمي الواسع أو بالقصّة الضيّقة أو الـ Culotte.

الحزام الجلدي مع البكلة مع جينز الوالدة والتوب القصيرة لاطلالة ملفتة
الحزام الجلدي مع البكلة مع جينز الوالدة والتوب القصيرة لاطلالة ملفتة

كما يمكنكِ تنسيق الحزام لإطلالة تعكس أسلوب الـ Vintage وحقبة الستينيات مثلاً أو السبعينيات وذلك من خلال إبراز خصرك وتزيين الجينز بالخصر العالي بالقصّة العادية أو الوالدة بحزامٍ جلديّ كلاسيكيّ حيث ترتدين مع هذه الإطلالة التوب القصيرة Crop Top.

لا تترددي في تنسيق الحزام الجلدي مع تنورة التول المزينة بالشك
لا تترددي في تنسيق الحزام الجلدي مع تنورة التول المزينة بالشك

وبما أنّ توجّه الموضة اليوم قائم على التناقضات وتنسيق الصيحات المختلفة والتي تعكس كلّ منها أسلوباً معيّناً، فلا يمنع من أن تختاري حزاماً جلدياً مع بكلة معدنية يعكس الأسلوب القويّ وتنسّقينه مع تنورة من التول مزيّنة بالشكّ أو التطريز حيث ترتدين معها القميص الأبيض الكلاسيكيّ وفوقه التوب القصيرة بالرباط الرفيع مثلاً.

حزام القماش العريض مع البدلة الرسمية لاطلالة ملفتة

ومن الطرق المميّزة لتنسيق الحزام أن ترتديه مع البدلة الرسمية وذلك لجعلها حيويّة ولكن إحرصي على تنسيق الحزام العريض من القماش مع هذه البدلة وليس أيّ حزام فالحزام الجلديّ لا يليق بها أبداً إذ يجب أن يبدو وكأنه متناسقاً مع قماش البدلة.

الحزام الرفيع مع الجينز بالخصر العالي والتوبات او القمصان بالقصات غير المستقيمة هذا الموسم

أخيراً وبما أنّ التوبات بالقصّات الفضفاضة والمنفوخة والمزيّنة بالكشاكش والغير مستقيمة رائجة، لا تتردّدي في تنسيق الحزام الرفيع مع الجينز بالخصر العالي واختيار هذه التوبات مع هذا الجينز ووضعها تحته بالكامل أو من جانبٍ واحد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية