هذه هي حقيقة علاقة تامر حسني بزوجته

علاقة تامر حسني وبسمة بوسيل

علاقة تامر حسني وبسمة بوسيل

بعد الشائعات الكثيرة التي طاولت حياته الشخصية وعلاقته الشخصية مع زوجته بسمة بوسيل، قرر النجم المصري تامر حسني الرد على كل ما يتردد من شاعات بشأن المشاكل التي تلاحق علاقته الزوجية.

ias

 

وأكد حسني، في حديث صحافي أنه تعود على تكاثر الشائعات من حوله منذ صغره مؤكدأ أنه يحاول عدم الرد عليها، إلا أنه عندما يستدعي الأمر ذلك ويكون هناك أخبار خطئة تستحق الرد يقوم بإصدار النفي عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وأشار حسني إلى أن كل فنان أصبح يملك حساباته الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلى كل شخص يريد أن يعرف الحقيقة أن يدخل إلى هذه الصفحات للتأكد من من صحة الأخبار المنتشرة من عدمها.

 

وأكد حسني أن حياته الزوجية مستقرة حالياً معتبراً أن ابنته تاليا هي كل حياته معرباً عن فخره بتواجد زوجته بسمة بوسيل إلى جانبه دائماً ومرافقتها له في كل خطوة يقوم بها.

 

وكان [تامر حسني قد تزوج من بسمة بوسيل خلال شهر آب 2012]() وجاء إعلان زواجهما بشكل مفاجئ، حتى أنهما لم يقيما أية مراسم للزفاف، بل انتقلا للعيش في الولايات المتحدة لمدة عام كامل حيث وضعت بوسيل مولودتها الأولى من حسني.

 

من جهة أخرى، ينتظر جمهور حسني فيديو كليب أغنيته الجديدة "180 درجة" الذي كان قد أطلقت برومو الكليب الخاص بها منذ أيام على قناته الرسمية عبر يوتيوب. والأغنية هي من كلمات محمد عاطف وألحان رامي جمال وتوزيع أحمد إبراهيم. وهذه الأغنية كانت عنوان ألبومه الأخير من انتاج شركة روتانا، وقد صور حسني الكليب في بيروت تحت إدارة المخرج ياسر سامي.

 

ومن المتوقع أن يقدم حسني حفلاً ضخماً يقام في لندن في 17 نيسان المقبل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية