هل أجرت داليدا خليل الكثير من عمليات التجميل؟ إليك الحقيقة بالصور

يحصد مسلسل " أمير الليل" الذي تعرضه قناة الـ LBC نسبة مشاهدة عالية لبنانياً وعربياً، وتتألق فيه بدور البطولة الممثلة اللبنانية داليدا خليل أو الأميرة فرح، والتي استطاعت أن تشكّل مع رامي عياش أو "الأمير عمر" ثنائي لافت. جمال داليدا اللافت له دوره في الشخصيّة التي تؤديها، فلنكتشف سوياً ما إذا كان جمالاً طبيعياً أم نتاج عمليات تجميل كثيرة!

ias

في الواقع، تعتبر داليدا خليل من النجمات القلائل اللواتي لم يبالغن في استخدام مبضع التجميل، والتدقيق في ملامح وجهها يؤكّد أنّ جمالها ليس مصطنعاً أو صنيع عمليات جراحية، خصوصاً من ناحية عظمة الأنف البارزة، وربّما شفتاها الكبيرتان قد تكون قد أخضعتهما لحقن الفيلر أو البوتوكس لتظهرا أكثر اكتنازاَ. ولكن من الضروري الإشارة إلى أنّ داليدا قد نشرت منذ عامين تقريباً صورة على صفحتها الشخصيّة على موقع انستغرام مشيرة إلى أنّها تعود لعشر سنوات مضت، وهي تظهر ملامح وجه شبيهة بملامحها اليوم، من دون أي تغيير يُذكر.(هل تحبين أن يكون زوجك مثل رامي عيّاش في "أمير الليل"؟).

داليدا في صورة تعود إلى 12 عاماًً
داليدا في صورة تعود إلى 12 عاماًً

خلال أحد اللقاءات الصحافية كانت قد أعلنت داليدا خليل أنّها لم تخضع لعمليات التجميل، لأنّها تملك جمالاً طبيعياً لا يستدعي أي تغيير أو تعديل فيه، مشيرة إلى أنّها قد تلجأ إلى الحقن التي تبعد آثار الشيخوخة عنها، ولكن ليس قبل سن الخمسين. وكانت داليدا قد عرفت على الشاشة اللبنانية في مسلسل أول حب، ليذيع صيتها أكثر بعد "حلوة وكذابة"، و "حبيب ميرا" وغيرهما من الأدوار الدرامية.

إقرئي المزيد: نجمات لبنانيات بين براءة الطفولة وجمال المراحل اللاحقة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية