هل الرجل الذي يحب زوجته يخونها؟

هل الرجل الذي يحب زوجته يخونها؟

هل الرجل الذي يحب زوجته يخونها هو سؤال مشترك بين النساء، لان كثيرات منهن يتساءلن ما اذا كان الحب الحقيقي والصادق هو رادع للرجل من الخيانة، وهنا نذكر الزوجةكيف تمنع زوجها من الخيانة.

ias

لا شك ان الخيانة هي اسوأ ما تتعرض له الزوجة في حياتها، فلمجرّد الشعور ان إمراة أخرى أخذت قلب شريك حياتها وسرقته منه هو إحساس مدمّر يؤذي مشاعرها ويجرحها في الصميم.

الحب يمنع الخيانة

هذا السؤال الذي طرحناه بداية وهو هل الرجل الذي يحب زوجته يخونها ستكون اجابته سلبية فالحب لا بد ان يمنع الخيانة، لان الاحساس العميق تجاه المراة التي اختارها في هذه الحياة شريكة له ورفيقة لدربه، يجب ان يكون اساسا متينا لعدم حصول الخيانة بينهما، ولعدم جعل هذه الافة تدخل الى حياتهما. اطلعي هنا علىمعلومات مفاجئة عن الخيانة!

> عوامل كثيرة تمنع الرجل من الوصول الى هذه المرحلة، وللمراة دورا كبيرا فهي التي يجب ان تشعره دوما بالحب والاهتمام حتى يتجنب النظر او التفكير بامراة اخرى في حياته

ولكن الحب ليس كافيا

صحيح ان الحب رادع كبير، ولكنه في الوقت نفسه ليس كافيا، حيث ان الحب يجب ان يترافق مع الاحترام والاخلاق وخوف الله من الرذيلة هي من العوامل التي يجب ان تكون موجودة لحماية الذات من فعل جرم الخيانة.

ختاما اعرفي ما هي العبارات التي إذا تفوّهت بها الزوجة التي تشجّع بها زوجها على الخيانة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية