هل يُسمح لميغان ماركل أن تكون وصيفة زفاف صديقتها؟ أم أنّ القوانين الملكيّة ستمنعها!

هل يُسمح لميغان ماركل أن تكون وصيفة زفاف صديقتها بريانكا تشوبرا؟

منذ أيّام قليلة، أعلنت بريانكا تشوبرا خطوبتها على نيك جوناس رسمياً بعدما بدآ بالمواعدة منذ أشهر، وعلاقة الصداقة القوية التي تجمع بريانكا بميغان ماركل طرحت سؤالاً مفاده ما إذا سيسمح للدوقة أن تقف كوصيفة زفاف إلى جانب صديقتها أم أنّ لقبها الملكي سيحول دون ذلك!

ias

العلاقة القوية التي جمعت ميغان بملكة جمال العالم للعام 2000 جعلت كثيرون يظنون أنّ نجمة بوليوود ستكون وصيفة زفاف الدوقة، إلا أنّ ذلك لم يتم، وفضلت ميغان الاحتفال بزفافها من دون الدخول في هذه الاختيارات. تلآن يتجدد الحديث إنّما بشكل معاكس- خصوصاً أنّ الصداقة مستمرة، وقد أمضت كل من بريانكا وخطيبها نهاية الأسبوع لدى ميغان وزوجها الأمير هاري.

وبحسب مصادر مطلّعة :"لا يوجد بروتوكول يمنع أميرة من العائلة المالكة البريطانية من لعب دور وصيفة الشرف في حفل زفاف غير ملكي"، ولكن هو غير محبّذ لسبب "بسيط" وهو التالي: "لا يُتوقع من أميرة أن تسير خلف "عامّة الشعب". 

> البروتوكول لا يمنع، لكنّه لا يحبّذ الفكرة إطلاقاً!!

إطلالة بريانكا تشوبرا في حفل زفاف ميغان ماركل
إطلالة بريانكا تشوبرا في حفل زفاف ميغان ماركل

هنا نعود إلى حفل زفاف بيبا ميدلتون، حيث وقفت الأخيرة وصيفة زفاف لشقيقتها كيت، فيما كيت لم تسر خلفها واكتفت بقراءة صلاة المناسبة. في المقابل يتم التأكيد أنّ البروتوكول يتيح للعائلة الملكية حضور أي حفل زفاف ولو كان غير ملكي. واللافت أيضاً أنّ البعض يعتبر أنّ حضور ميغان لأي حفل زفاف، سيسرق الأضواء من العروس، وهو أمر تمّ الحديث عنه أيضاَ في حفل زفاف بيبا، حيث وجد البعض أن المصورين التقطوا صور لدوقة كامبيردج أكثر من شقيقتها العروس.

إقرئي المزيد:حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية