هل يتغير الزوج بعد زواجه من الثانيه؟ هذه هي الاجابة

هل يتغير الزوج بعد زواجه من الثانيه

غالباً ما يسعىالرجل عندما يتزوج من زوجة ثانية ان يبحث عن مغامرات عاطفية جديدة بعد ان دخل الملل الى علاقته بزوجته الاولى.

ias

من هنا اختارت "ياسمينة" ان تجيب على سؤالك هل يتغير الزوج بعد زواجه من الثانيه؟

يرى علاماء النفس، ان غالباً ما يكون زواج الرجل من امرأة ثانية مجرد نزوة تعرض لها الرجل نتيجة الملل والرتابة التي كان يعاني منها في زواجه الاول. وهذا الزواج بحسب هؤلاء لن يستمر طويلاً خصوصاً في حال كان الرجل يرفض ان يطلق زوجته الاولى. إلا انه في بعض الحالات يمكن لهذا الزواج ان يستمر مع الاولى والثانية.

وقد اعتبر بعض العلماء ان الزوج يمكن ان يقع في الحب مرة ثانية في المرحلة العمرية بين الخامسة والثلاثين والاربعين، ليس بهدف علاقات جنسية فقط بل يهدف الى البحث عن عن حياة عاطفية جديدة بعيدة من الرتابة والملل في حياته مع زوجته الاولى.

من هنا، فان الزوجة الثانية قد تشكل بالنسبة للرجل الامل المتبقي له في تحقيق السعادة وقد تكون تعويضاً حقيقياً على المعاناة التي كان يعيشها في زواجه الاول.

من هنا ضرورة الحرص، على الا يكون الزواج من الثانية فقط للانتقام من الزوجة الاولى، بل يجب ان يتم عن حب واعجاب بهذه المرأة إذ من حق الزوجة الثانية ان يعترف الرجل بحبه لها والا يكون حديثه معها فقط بشأن طريقة الانتقام من زوجته الاولى.

إذاً، بعد ان اجبناك على سؤال هل يتغير الزوج بعد زواجه من الثانيه، فهل تقبلين بان تكوني زوجة ثانية؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية