هل يحب الرجال لانجري العروس الأبيض؟ أم يكرهونه في السر؟

هل يحب الرجال لانجري العروس الأبيض؟ أم يخفون كرههم له؟

عندما تبدأ العروس باختيار لانجري زفافها تفكّر في الدرجة الأولى بردّة فعل عريسها، وتحرص على انتقاء ما تعرف أنّه يحبّه، أو على الأقل ما تشعر أنّه سيرضيه. اللون الأبيض هو أكثر الألوان رواجاً في هذا المجال، وغالباً ما يكون اللون الأوّل الذي ترتديه في ليلة زفافها. اليوم سنكشف لك ما إذا الرجل يحب هذا اللون، أم يكرهه ضمناً ولا يعبّر عن ذلك خوفاً من أي يجرح مشاعرها!

ias

كلّ عروس تختار هذا اللون في لانجري الزفاف محقّة، لأنّ الرجل يحبّه ولا يمقته على الإطلاق، ويعود ذلك لأسباب عدّة، أبرزها أنّه الأبيض بطبيعته يرمز إلى النقاء، وهي صفة يتمنى أي رجل أن تكون موجودة في شخصيّة زوجته المستقبلية، فهو يريدها إمرأة نقيّة صافية ولا تضمر شراً لأحد. كما أنّ اللون يبرز أنوثتها، هذه الأنوثة التي تعد مفتاح لقلب كل رجل، ولعلّها الصفة الأهم عنده حين يختار المرأة، حيث كل إمرأة تفقد أنوثتها، أو تقلل من شأنها، أو لا تعيرها اهتماماً، ستعجز عن لفت أي اهتمام منه. (4 معايير لاختيار لانجري شهر العسل).

إلى جانب كل ذلك، يظل هذا اللون هو النمطي في عقله خصوصاً إذا كان عريسك تقليدي الطباع، ويتوقّع أن ترتدي له الأبيض، وقد يشعر بخيبة الأمل أو بالمفاجأة في حال رآك بلون آخر. لهذا عليك أن تعرفي أنّ الأبيض هو لونٌ مضمون خصوصاً في اللسلة الأولى. وفي وقت لاحق سيخبرك عن الألوان الأخرى التي يحبّها أيضاً، في حال كان من الذين يخجلون من مفاتحتك بالأمر قبل الزفاف.

إقرئي المزيد: نصائح للعروس لإرضاء العريس ليلة الزفاف الأولى

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية