هل يمكن مراقبة الواتس آب؟

هل يمكن مراقبة الواتس آب؟

هل يمكن مراقبة الواتس؟ انه التطبيق الاكثر شيوعا واستخداما في العالم نظرا لسهولة استخدامه للتواصل ونشر المعلومات والصور، ولتسهيله عملية الاتصال الصوتي والنظري حتى خارج المنزل عبر شبكة انترنت خاصة. فالواتساب الذي فعل الكثير في حياتك من دون أن تدري، هو عرضة للتجسس!

ias

مع التطور التكنولوجي الحاصل في العالم، بدأنا نسمع مؤخرا بتطبيقات اتصال جديدة وغريبة، اذا فهل يمكن أن نستبعد تطبيقات تجسس للواتس؟

التجسس طرقه كثيرة

لمراقبةالواتس طريقتان، اما عن طريق تطبيقات تجسس أو عبر الواتساب نفسه. تطبيقات التجسسالأكثر استخداما أربعة:

  • WtSpy
  • IKeyMonitor IOS
  • FlexSpy
  • MSpy

تتمكن هذه التطبيقات من مراقبة الواتس اب والمحادثات عبر الهاتف، وبامكانها الدخول الى الرسائل وفي بعض الاحيان الولوج الى الـGPS. لتستطيع استخدام هذه التطبيقات عليك أن تقوم بتنزيل احداها على الهاتف المراد مراقبته. اليك الاجابة هنا عن سؤال كيف اخفي قراءة الرسائل في الواتس؟

التجسس عبر الوتساب

أما للتجسس عبر الوتساب فيجب عليك ربط الواتس المراد مراقبته بالمتصفح، وهكذا تصلك كل الرسائل وكأن هاتف الشخص أمامك، اذا الشرط هنا أن تتمكن من الوصول الى الهاتف المطلوب وفتحه وهكذا تصله بحاسوبك.

كل هذه التطبيقات والطرق متاحة لأي شخص عادي أراد مراقبة أحد، لذا علينا التنبه على الدوام على الخصوصيّة! وعلى صعيج آخر نذكرك ختاماباخطاء نقع بها عند مراسلة الشريك عبر الواتساب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية