وزارتا الصحة والتعليم في السعودية تتعاونان مع شركة "فيريرو" لتطبيق برنامج Joy of Moving

وزارتا الصحة والتعليم في السعودية تتعاونان مع شركة "فيريرو" لتطبيق برنامج Joy of Moving

بحضور الأمير عبدالله بن تركي آل سعود، وأصحاب المعالي وزيري الصحة والتعليم في المملكة العربية السعودية، وبموجب الإتفاقية المبرمة بين الطرفين، تمّ الإعلان عن شراكة استراتيجية غير مسبوقة مع شركة فيريرو الإيطالية، خلال مؤتمر صحافي في رد سي مول في جدة، وهكا ستض كل من الوزارتين وشركة فيريرو جهودهما في العام المقبل بهدف إطلاق برنامج Kinder Joy of Moving في جميع أنحاء المملكة.

ias

من المقرر أن يتم دمج برنامج التربية البدنية – المصمم لتشجيع الميل الطبيعي عند الأطفال تجاه الحركة والنشاط ، والتنقل واللعب – في المناهج الوطنية للمدارس الابتدائية في المدن الرئيسية بما في ذلك جدة والرياض والدمام.

الحضور خلال الحفل

> تهدف منهجية Joy of Moving المعترف بها علمياً إلى تحفيز الأطفال من جميع الفئات العمرية إلى اللعب مع تطوير المهارات الرئيسية في أربعة مجالات رئيسية تتراوح بين اللياقة البدنية، والتنسيق الحركي إلى الوظيفة الإدراكية، إضافة إلى الإبداع والمهارات الحياتية.

الدرع التكريمي

ومن أجل التأكد من أن البرنامج يتم تطبيقه بالطريقة الأمثل على أرض المملكة، سيصار إلى تدريب معلمي التربية البدنية في كل مدرسة ابتدائية – بمن فيهم الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4-12 عامًا – بواسطة مدربين عالميين معتمدين من Kinder Joy of Moving. وبالتالي ، سيكون المدربون مهيئين ومجهزين تجهيزًا كاملاً لعرض الرؤية الأساسية للبرنامج ، وهي تعزيز أهمية الحركة والنشاط البدني اليومي للأطفال والشباب في جميع أنحاء العالم ، لدعم صحتهم وتحفيز سعادتهم على المدى الطويل.

وياسمينة ستخبرك قريباً بتجربتها القيّمة مع هذه الماركة الاستثنائيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية