وسام بريدي وريم السعيدي: زفاف الموسم...والعروس تتألق بتصميم جورج حبيقة

وسام بريدي وريم السعيدي: زفاف الموسم...والعروس تتألق بتصميم جورج حبيقة

إستطاع حبهما أن يشكّل مادة دسمة للصحافة اللبنانية، فعلاقة الحب الجميلة التي جمعت بين الإعلامي اللبناني وسام بريدي والعارضة التونسية ريم السعيدي توجّت منذ فترةبزواج مدني خارج لبنان منذ وقت ليس ببعيد، وباحتفال ضخم جداً في الأوّل من سبتمبر بحضور حشد ضخم من أهل الفن والصحافة والمجتمع في بيروت والعالم العربي، والذي تمّ في "شاتو رويس" في منطقة كسروان اللبنانية.

ias

تابع حفل الزفاف الذي لا يمكن وصفه بعرس الموسم الآلاف على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً مع النقل المباشر لعدد كبير من الحضور تفاصيل الحفل، ومع فيديوهات الكواليس التي نشرها العريس في وقت سابق وتألقت العروس ريم بفستان زفاف بتوقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة، تميّز بقصّته الضيّقة، وموضة المشلح، وهي عناوين موضة أضافت الكثير من الأنوثة والجاذبية على العارضة ذات المقاييس العالمية. وهي ليست المرّة الأولى التي تختار فيها حبيقة، حيث ارتدت في ظهورها الأوّل بعد الزواج في ميلانو من تصميمه أيضاً.

العروس تتألق بثوب زفاف جورج حبيقة

تسريحة شعر العروس حملت توقيع المصفف المعروف سيمون مندلق، أما الماكياج فكان بأنامل هالة عجم، ولا يمكن إلا رفع القبعة للعملين معاً، وقد تمّ تداول عدد من الفيديوهات عن الزفاف، أبرزه ذلك الذي جمع العروسين في أكثر اللحظات رومنسية، مع كلمة قالها العريس لعروسه، نضحت بمشاعر الحب الدافئة التي أبكت ريم والحاضرين.

لحظات رومنسية تجمع العروسين

وقد حضر الزفاف الحلم باقة كبيرة من المشاهير نذكر منهم سيرين عبد النور، كارول سماحة، جيسيكا عازار، دانييلا رحمة، كارلا حداد، إضافة إلى عدد كبير من رجال السياسة اللبنانية، وحضور إعلامي كثيف، وذلك يعود إلى شهرة العروسين كلٌ في مجاله.

إقرئي المزيد: هذا ما كشفته ريم السعيدي عن تفاصيل حفل زفافها من وسام بريدي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية