تعرفي على أفضل وأهم 4 وصفات لتطويل الشعر طبيعيا

وصفات لتطويل الشعر في اسبوع

يتغنّى الشعراء والأدباء بشعر المرأة باعتباره سلاحها الانثوي للايقاع بالرجل. ولكن الشعر يتعرّض إلى مشاكل كثيرة ترهقه وتتعبه وتحول دون نموّه في شكل طبيعي. فما هو الحلّ؟ وكيف يمكن تطويل الشعر بسرعة والحفاظ على صحّته الجيّدة؟ وهل من وصفات لتطويل الشعر طبيعيا؟ تابعي ياسمينة، وتعلمي أهم 4وصفات لتطويل الشعر في أسبوع وبسرعة

ias

1- خلطة البيض وزيت الخروع: إذا كنت تبحثين عن وصفات لتطويل الشعر بسرعة وعلى الطريقة الهندية، أخلطي بياض بيضة واحدة مع ملعقتين من زيت الخروع، وملعقة واحدة من الجليسرين. حرّكي المزيج جيّداً ثمّ ضعيه على فروة رأسك ودلّكيها جيّداً، وأفردي المزيج حتى يصل إلى الاطراف.

2- خلطة الزيوت والكاري: ضمن أفضل وصفات لتطويل الشعر بسرعة، إخترنا لك خلطة الزيوت والكاري التي تعطي نتيجة مذهلة في أسابيع. أمزجي ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند مع ملعقة كبيرة من زيت الخردل، وأضيفي على المزيج ملعقة صغيرة من مسحوق الكاري. حرّكي المزيج جيّداً واتركيه جانباً طوال الليل. في الصباح سخّنيه على نار هادئة ومن ثمّ ضعيه على فروة رأسك ودلكيها جيداً.

3- خلطة التوت الاسود مع زيت السمسم: أهرسي كوباً صغيراً من التوت الاسود في إناء وأضيفي عليه بيضة واحدة وملعقتين من زيت السمسم. بعد التحريك جيّداً، وزّعي الخليط على شعرك من الفروة حتى الاطراف. ثمّ غلّفي شعرك بغطاء الرأس البلاستيكي وسخّنيه بالمجفّف الكهربائي. يمكنك تكرير هذه الخلطة مرتين أسبوعياً لتحصلي على نتيجة أسرع.

4- خلطة الجرجير والزيوت: ضعي كمية من أوراق الجرجير في الخلاط الكهربائي، واطحنيها حتى تحصلي على مسحوق ناعم. ضيفي عليه ربع ملعقة من الخل الطبيعي وملعقة من زيت الزيتون، وملعقة من زيت الصبار. أخلطي جيّداً حتى يتكوّن مزيجاً متماسكاً. ضعي الخليط على فروة رأسك ودلّكيه واتركيه لمدّة لا تقل عن ثلاث ساعات، ثم اغسليه بالماء والشامبو.

إقرئي أيضاً: خلطات طبيعية لتكثيف الشعر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية