وظائف للنساء بالرياض بدون خبرة من ابرز الشركات السعودية

وظائف للنساء بالرياض بدون خبرة

اذا كنت من اللواتي يبحثن عن وظائف للنساء بالرياض بدون الحاجة الى توفر خبرة، تنقل لك ياسمينة مجموعة من العروض من ثلاث شركات، والتي قد تكون من نصيبك، فلا داع للقلق من دخول سوق العمل من دون التسلخ بخبرة السنوات. صحيح ان هناك انواع وظيفة شغلتها المراة السعودية للمرة الاولى، وصحيح انها انجزت الكثير من الاستحقاقات، ولكن يظل هناك فئة من النساء يحتجن الى الدخول لسوق العمل باكرا وبدون خبرة. اليك عروض الشركات الثلاثة:

ias

شركة العرض المتقن

في 27 سبتمبر من هذا العام، أعلنت شركة العرض المتقن تعلن 10 وظائف شاغرة للنساء حملة الثانوية بدون خبرة، والعمل هو توفير معلومات حول المنتجات والخدمات المقدمة للعملاء، وحل المشكلات أو تصعيدها إلى المستويات الأعلى، واقتراح تدابير تصحيحية لاستباق استعلامات العملاء ومنع حدوث الشكاوى، وذلك براتب أساسي (5,800) مع دورات تدريبية، اما شروط التقديم الى الوظيفة فهي التالية: أن تكون المتقدمة إلى العمل تحمل الجنسية السعودية، وحاصلة على شهادة الثانوية العامة كحد أدنى، والعمل بدوام كامل (فترتين).

شركة الفنار

أعلنت شركة الفنار عن وظائف نسائية لحملة الثانوية العامة فأقل للعمل في مدينة الرياض وذلك وفق الشروط والتفاصيل التالية: وهي التالية: أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية، ومن سكان أحياء جنوب وغرب الرياض، وأن يكون عمرها من 18 الى 40 سنة، وحاصلة على شهادة الثانوية العامة وما دون.

وتهتم الشركة في تصنيع وتجارة المنتجات الكهربائية الإنشائية ذات الجهد المنخفض والمتوسط والعالي وتقديم الحلول الهندسية والإنشائيّة لمشاريع توليد الطاقة التقليدية والمتجددة لمحطات الطاقة الكهربائية. وهنا نذكرك بالمهارات الشخصية في السيرة الذاتية التي يجب توافرها.

الشركة الخليجية للترفيه

أعلنت الشركة الخليجية للترفيه في الرياض عن توفر وظائف نسائية بمسمى مربية أطفال لحملة الكفاءة المتوسطة بدون خبرة، للعمل براتب (4,000) من خلال برنامج دعم التوظيف لرفع المهارات والشروط المطلوبة هي ان تكون المتقدمة سعودية الجنسية، وحاصلة على الكفاءة المتوسطة كحد أدنى والخبرة غير ضرورية.

ختاماً، نود اخبارك عن كيفية الحصول على وظيفة في اللحظة الاخيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية