وعد

المطربة السعودية وعد

وعد هي مغنية سعودية، وهي واحدة من الفنانات اللواتي يمثلن النساء في المجال الغنائي في المملكة العربية السعودية.

ias

 تعتبر وعد واحدة من أبرز الفنانات في دول الخليج العربي تميّزت بإنجازات فنيّة عديدة، حيث قدّمت عدد من الأغاني بمختلف اللهجات العربية مثل المصرية واللبنانيّة والعراقية والخليجية والمغربية.

حياتها وعائلتها

الأسم الحقيقي للفنانة وعد هو حنان بكر يونس إبراهيم سنوسي، ووالدها الإعلامي بكر يونس الذي يلقب بمذيع الملك، حيث كان له دورًا تاريخيًا في إنشاء التلفزيون السعودي، وشقيقاتها الممثلة سناء بكر يونس والإعلاميات وفاء وفاطمة ودنيا بكر.

ظهورها الأول تم عندما كانت في السابعة من العمر في برنامج خاص بمواهب الأطفال. وكان لها مشاركات على المسرح خلال دراستها الثانوية. حيث كانت دوماً تردد أغاني الفنانين السعوديين الكبار أمثال طلال مداح ومحمد عبده.

ومن أبرز ألبوماتها “جنون” و”وجهة نظر” و”يا أحلاهم”، والتي صورت بعض أغانيها على طريقة الفيديو كليب، كما اقتحمت مجال الأزياء والموضة حيث طرحت مجموعة من الأزياء تحمل اسم “وعد لاين”، وفي عام 2018 شاركت في لجنة تحكيم برنامج “نجم السعودية”، التي ضمت الفنان عبادي الجوهر، وتعتبر الفنانة وعد واحدة من أشهر مطربات الأعراس في السعودية .

زواجها

تزوجت من شخص لبناني إلا أنها انفصلت عنه بعد ذلك ولها منه ابنه اسمها حسناء. وأعلنت في إحدى لقاءاتها أنّها تفضل البقاء عزباء من أجل التفرغ لتربية ابنتها بعيداً عن الضغوطات.

أخيرًا، يمكنك التعرف على كل جديد الفنانة وعد من خلال متابعتها على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي:

حساب وعد انستغرام.

حساب وعد تويتر.

حساب وعد فيس بوك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية